حسمها بيريز.. صفقة ريال مدريد الجديدة تخضع للفحص الطبي

حدد نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، موعد خضوع صفقة الفريق الأول لكرة القدم، الجديدة للكشف الطبي قبل التوقيع معه.

ويخطط بيريز رئيس نادي ريال مدريد للتعاقد مع العديد من الصفقات المميزة هذا الصيف سواء في الخط الهجومي للفريق أو الدفاعي لتأمين مستقبل الفريق.

ووضع ريال مدريد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وهالاند هداف دورتموند بالإضافة إلى تشواميني لاعب وسط موناكو وروديجر مدافع فريق تشيلسي على طاولة التعاقدات الصيفية.

ويرتبط ريال مدريد بالتعاقد مع الألماني أنطونيو رودريجر مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية”، أن روديجر، سوف يخضع للفحوصات الطبية في نادي ريال مدريد الإسباني خلال الأسبوع المقبل ولكن هناك مشكلة ظهرت حول ضمه للنادي.

وتابعت: “الفريق الملكي سوف يوقع على عقود اللاعب عقب اجتيازه للكشف الطبي، المقرر إقامته في لندن، تحت إشراف طاقم طبي من الفريق الإسباني”.

واختتمت: “اللاعب كان قد خضع لجراحة في الركبة في وقت سابق وهو ما يقلق مسؤولي الميرنجي وهناك رغبة للاطمئنان، قبل أن يتم التوقيع، بعدما تم الاتفاق مع اللاعب على مدة العقد والراتب السنوي حيث سيحصل اللاعب على راتب 10 مليون يورو داخل سانتياجو بيرنابيو”.

error: Content is protected !!