دي يونج يروي بداياته لعب كرة القدم

كشف فرانكي دي يونج عن الذكرى الأولى له في كُرة القدم، مشيرًا لأن فريقه الذي لعب فيه وزملائه في الفريق في أركل حيث ولد وكان عمره 4 سنوات ونصف، وأكد انها مدينة صغيرة جداً ولكن النادي جيد، ويملك ثلاث ملاعب كُرة قدم.

وقال دي يونج في حوار صحفي: “غادرت النادي عندما وصل عمري إلى 7 سنوات ، ذهبت للإنضمام إلى اكاديمية ويليم ، كنت سعيداً جداً لاختياري ، اردت بالفعل ان أكن لاعباً محترفاً”.

وأضاف: “قبل الإنتقال إلى ويليم بـ اشهر اتصل بي نادي أخر لكن والدي لم يوافق على ذلك ، قال انه في السادسة من عمره ولازال صغيراً ويجب ان يكون في نادي مدينته ، ولكن عندما جاء عرض ويليم الثاني كنت ارغب في الذهاب ووافقوا على ذلك”.

وواصل: “لعبت دائماً في خط الوسط ، انا أحب ذلك ولانك تلمس الكُرة كثيراً ، فانت في وسط اللعبة ، واذا لمست الكرة كثيراً فانت تتحكم في المباراة”.

وتابع: “مركزك ؟ لعبت دائماً في وسط الملعب في كُل مسيرتي ، لعبت مرة واحده في خط الهجوم والقليل جداً ايضاً في الدفاع وكان ذلك منذ حوالي ثلاث سنوات مع اياكس اركيل لعبت في خط الوسط وايضاً والدي كان لاعب خط وسط”.

واستطرد: “في وسط الملعب تلمس الكرة كثيراً وانت دائماً في وسط اللعبة عكس الدفاع والهجوم”.

وأردف: “: جميع الاطفال يحبون تسجيل الاهداف ، افهمها واحبها مثل اي شخص أخر ، لكن بالنسبة لي لم تكون مهمة مثل الاخرين”.

وأوضح: “تحب القيادة والتحكم ؟ نعم ..اذا لمسة الكُرة كثيراً فانك تتحكم باللعبة ، تشعر وكانك تمارس السلطة في الفريق وفي اللعبة ، لمس الكرة في وسط الملعب كثيراً تستطيع فعل كل شيء”.

وأتم في هذا السياق: “كان حلمي هو اللعب في برشلونة في أحد الأيام ، لقد كان حلماً لطفل كان عمره 6 أو 7 سنوات أكثر من هدف”.

error: Content is protected !!