كاكا: نجم ريال مدريد سيفضي على هيمنة برشلونة

كشف أسطورة الكرة البرازيلية والأوروبية ريكاردو كاكا، أن البلجيكي إيدين هازارد، يستطيع قيادة ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني على حساب الغريم التقليدي برشلونة، مشيراً لأن أن زين الدين زيدان مدرب الريال يدرك حجم الضغطات الملقاة على عاتقه.

وقال كاكا في تصريحات لصحيفة “ماركا”: “ريال مدريد دائماً ما عليه الفوز بشيء وهذا هو الضغط المسلط على المدرب، إنه بحاجة إلى الفوز بالدوري أو دوري الأبطال، لأنهما البطولتان اللتان تعتبران الأهم بالنسبة للجماهير والنادي وبالطبع زيدان يعرف ذلك”.

وأضاف: “أعتقد أن ريال مدريد لديه فريق جيد للغاية ولاعبون جيدون للغاية ومدرب لا يصدق، ريال مدريد مستعد للفوز بشيء هذا الموسم مرة أخرى”.

وتابع: “إنه لاعب جيد للغاية فهو يحب المساحات وهذا ما يتوفر هنا في إسبانيا على عكس إنجلترا، ستتاح له الفرصة وعندما يعتاد على اللعب سيشعر أكثر بالراحة وسنرى الكثير من سحره، سوف نرى مدى قدرته على منافسة ميسي”.

وواصل: “أحب أن أرى كيف سيتعامل ريال مدريد مع برشلونة، وكيف يمكن للفريق الفوز بالدوري الإسباني مرة أخرى، وأعتقد أن إدين هازارد سيكون أحد الحلول والمفاتيح من أجل تحقيق هذا الأمر”.

error: Content is protected !!