صحيفة إسبانية تتوقع أول ضحايا ريال مدريد بعد سقوط باريس

شنت تقارير صحفية إسبانية هجوما لاذعا على نجم ريال مدريد، عقب السقوط المخري أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مساء أمس الأربعاء.

وذكرت صحيفة “ماركا” في تقرير لها اليوم الخميس: “لم يكن زيدان يريد ذلك ، لكن هناك جدل بالنسبة لحارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا على الرغم من رحيل كيلور، كورتوا يواجه الإعصار، ليس بسبب مزاحة أريولا لكن بسبب أدائه، لم يكن الوحيد السئ في حديقة الأمراء، لكن هناك حديث وجدال عن كورتوا في الليلة السوداء”.

وتابعت: “لم يرتكب كورتوا أخطاء فاضحة في باريس، لكن هل كان يستطيع إبعاد أهداف دي ماريا؟، لكنه لم يفعل، وقع ريال مدريد معه كأحد أفضل الحراس في العالم لكنه لم يكن أفضل من نافاس بطل ريال مدريد الذي حقق ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا”.

وأضافت: “ريال مدريد زيدان هو مجموعة من الشكوك، كورتوا لا ينقل الأمان بين الخشبات الثلاث، صحيح أن دفاعاته لا تساعده ، فالهماجمون يطرقون الباب ويسمح زملاءه لهم بالدخول، لكن حارس المرمى لا ينقذ فريقه باستثناء الأيام التي لن يتم تذكرها”.

واختتمت: “في باريس ، كانت الكرة الأولى التي وصلت لكورتوا في المرمى، كان قادرا على التصدي، لكنه فشل، ضربه الأرجنتيني أيضًا بسهمه الثاني ولم يستطع التعامل معها، سيكون من الظلم التحدث عن الإخفاقات ، لكن الشعور هناك كورتوا هش بقدر فريقه”.

error: Content is protected !!