أخبار سيئة لريال مدريد بعد ثلاثية باريس المهينة
PARIS, FRANCE - SEPTEMBER 18: Coach of PSG Thomas Tuchel checks hands with coach of Real Madrid Zinedine Zidane at final whistle following the UEFA Champions League group A match between Paris Saint-Germain and Real Madrid at Parc des Princes stadium on September 18, 2019 in Paris, France. (Photo by Jean Catuffe/Getty Images)

سلطت صحيفة “آس” الإسبانية الضوء على الهزيمة القاسية لريال مدريد مساء أمس على يد باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في مستهل مشواره بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت “الآس” في تقرير لها اليوم الخميس: “الفريق الذي يخسر المباراة الأولى لا يفوز أبداً بدوري الأبطال، بدأ ريال مدريد على قدم المساواة في دوري أبطال أوروبا بهزيمة دون مسكنات في بارك دي برينس أمام باريس سان جيرمان ، بصرف النظر عن ألم الهزيمة ، فإن التاريخ يدير ظهره للفريق الأبيض”.

وتابعت: “منذ بداية دوري أبطال أوروبا في موسم 1992-93 ، لم يفز أي فريق بالكأس بعد خسارته في المباراة الأولى إنها فأل سيء بالنسبة لريال مدريد قبل أن تبدأ المنافسة كان رابع مرشح لدى صانعي المراهنات للفوز باللقب”.

واختتمت: “ليس كل شيء سلبي إذا قمنا بتحليل نتائج كأس أوروبا بأكملها (منذ ظهورها في عام 1955) في مناسبتين فإن الفريق الذي يفتح في المسابقة مع الهزيمة يفوز في النهاية بالكأس وأحدها كان ريال مدريد في عام 1966 ، خسر الفريق الأبيض أمام فينورد بهدفين مقابل هدف واحد لكنه وأضاف الكأس السادسة”.

error: Content is protected !!