فيراتي: الغيابات لن تؤثر علينا أمام ريال مدريد.. ونيمار أضر بنفسه

أكد النجم الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي على أن فريقه لن يتأثر بالغيابات، ممثلة في: كيليان مبابي، نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني أمام ريال مدريد الإسباني، غدًا الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء في افتتاح دوري دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال فيراتي في تصريحات صحفية: “صحيح ثلاثي الهجوم في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ولديهم تجربة رائعة وخبرة كبيرة في هذه البطولة (دوري الأبطال)، لكن باريس لديه عناصر أخرى ستؤدي بشكل جيد في مباراة الغد”.

وأضاف: “أعتقد أننا الآن أقوى من أي وقت مضى، نجحنا في الإبقاء على أهم لاعبينا، وبالفعل أصبح لدينا فريق جيد، لكن هذا لا يعني أننا سنفوز بدوري الأبطال، لكننا نُريد تحقيق نتائج أفضل من الماضي”.

وواصل: “نحتاج للاعبين من نوعية نيمار أو مبابي، نعرف أن نيمار قضى وقتًا عصيبًا أدت لزعزعة استقراره إلى حد ما، لكن عندما أغلق الموضوع، رأيته يبتسم كما هو الحال دائمًا. إنه يُحب كرة القدم، ومؤكد سيساعدنا كثيرًا ونحن محظوظون بوجوده معنا في باريس”.

وأتم اللاعب بقوله: “هذه واحدة من المباريات المثيرة للاهتمام، ريال مدريد هو أسطورة دوري أبطال أوروبا، ودائمًا يكون الأوفر حظًا في كل موسم، ونحن سعداء أن نبدأ موسم الأبطال باستضافته على ملعبنا وأمام أنصارنا، آمل أن تكون مباراة جيدة ويستمتع الجميع بمشاهدتها. صحيح ليست مباراة حاسمة، لكنها مهمة للمستقبل”.

error: Content is protected !!