ميسي يقول كلمته في الصفقة القادمة لبرشلونة.. ويحدد لاعبا لم يتوقعه أحد!
BARCELONA, SPAIN - AUGUST 25: Lionel Messi of FC Barcelona looks on prior to the Liga match between FC Barcelona and Real Betis Balompie at Camp Nou on August 25, 2019 in Barcelona, Spain. (Photo by Quality Sport Images/Getty Images)

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يرغب في إحداث ثورة على مستوى خط الدفاع في الفترة المقبلة، وربما يكون ذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعاني برشلونة منذ بداية الموسم على مستوى الخط الخليفي حيث تلقى الفريق أهدافا كثيرة بسبب تراجع مستوى المدافعين كجيرارد بيكيه ولينجليت بالإضافة إلى افتقاد الثقة في الفرنسي صامويل أومتيتي وتوديبو.

وتشير صحيفة دون بالون الإسبانية إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي يرى أن التدعيم الأهم بعد التعاقد مع أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج وجونيور فيربو سيكون على مستوى الظهير الأيمن الذي يشغله حاليا البرتغالي نيلسون سيميدو ولا يقدم الأداء المنتظر منه.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع واحد من الثنائي كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني أو ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول الإنجليزي، لكن ميسي يفضل أن يتعاقد البارسا مع اللاعب الألماني ويراه واحدا من الأسماء المهمة التي يمكن أن تعوض البرازيلي داني ألفيش ويمكن أن يلعب في خط الوسط أيضا.

المصدر: دون بالون

error: Content is protected !!