صدمة مدوية لهازارد في ريال مدريد

تلقى البلجيكي إيدن هازارد لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني صدمة قوية بانخفاض قيمته السوقية بعد هبوط مستواه مع الملكي في الفترة الماضية.

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو إلى أن قيمة هازارد السوقية تراجعت بشكل خرافي في الفترة الأخيرة بالرغم من كونه أغلي صفقة في تاريخ ريال مدريد.

وسئم هازارد من الجلوس على مقاعد بدلاء ريال مدريد بعد استبعاده المتكرر من كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق مما دفع اللاعب للتفكير في الرحيل بحثا عن تحدي جديد والحصول على فرصة المشاركة.

واضافت الصحيفة أن هازارد الذي وصلت قيمته السوقية لـ150 مليون يورو في السنوات الماضية انخفضت في مارس 2020 إلى 100 مليون يورو ثم في الصيف الماضي انخفضت إلى 60 مليون يورو قبل أن تسجل قيمة هازارد السوقية أسوأ الأرقام حاليا بالوصول إلى 18 مليون يورو فقط وهي تكلفته الحالية.

وكان هازارد قد وصل إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي في صيف عام 2019 بعد دفع ثلاثة دفاعات للبلوز 40 مليون ثم 56 مليون ثم 64 مليون ليكون إجمالي الصفقة 160 مليون يورو.

واستقر هازارد على الرحيل عن ريال مدريد خلال الفترة القادمة بالرغم من ارتباطه بعقد حتي عام 2024 وسيوافق الملكي على بيعه حال وصول عرض بقيمة 30 إلى 40 مليون.

 

error: Content is protected !!