أبلغ المقربين منه بالرحيل.. نجم ريال مدريد خارج البرنابيو في الصيف

حسم واحد من نجوم فريق ريال مدريد الإسباني قراره بالرحيل عن ملعب سانتياغو بيرنابيو خلال الفترة القادمة بعد استبعاده من المشاركة بقرار من المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

ويسعي هازارد لاتخاذ خطوة رسمية نحو الرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الشتوي الجاري ولكن لم تصل إلى اللاعب عروض رسمية حتي الآن بالرغم من الاهتمام المزعوم من جانب نيوكاسل وإيفرتون.

واكدت صحيفة آس الإسبانية على أن رحيل هازارد عن ريال مدريد ليس بالامر السهل للعديد من الشروط التي يحتاجها اللاعب أولا للموافقة على الانتقال لناد جديد، حيث يرغب هازارد أولا في أن يحصل على 11 مليون يورو سنويا كراتب صافي وهو نفس الراتب الذي يحصل عليهم ع ريال مدريد حاليا بجانب رغبته في الذهاب لفريق سوف يشارك بدوري الأبطال.

واضافت الصحيفة أن هازارد بعد استبعاده من مباراة برشلونة في الكلاسيكو بنصف نهائي كأس السوبر ومباراة بيلباو في النهائي أبلغ المقربين منه بأنه سيرحل عن ريال مدريد.

واشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من اهتمام نيوكاسل وإيفرتون بضم اللاعب ولكن كلاهما في موقف صعب للغاية فالأول في مركز حرج بينما الثاني على بعد 6 نقاط من الهبوط.

ولذلك قرر ريال مدريد الانتظار حتي نهاية الموسم في محاولة لمنح هازارد فرصة للمشاركة ليستعيد مستواه بعض الشيء ورفع الجزء البدني لبيعه في يونيو بالصيف المقبل.

error: Content is protected !!