استراتيجية أنشيلوتي لإسقاط خصوم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن استراتيجية الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد لإسقاط خصوم الملكي في المباريات.

وكان أنشيلوتي قد نجح في التتويج ببطولة السوبر الإسباني على حساب بيلباو في المباراة النهائية بالفوز بهدفين مقابل هدف في المملكة العربية السعودية.

ووفقا لصحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية فأن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أصبح يعتمد على استراتيجية جديدة في اللعب مع الملكي.

واشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي في ولايته الثانية مع ريال مدريد قرر بناء فريق قادر على التكييف مع جميع طرق اللعب لمواجهة الخصوم بأفضل طريقة ممكنة.

واضافت الصحيفة أن فكرة المدرب الإيطالي هي إتقان معظم أنظمة اللعبة لمواجهة أسلوب كل فريق يواجه ريال مدريد في المباريات.

وبالتالي قرر أنشيلوتي ترك الاستحواذ للأندية التي تحب ذلك ثم اللعب ضدهم على الهجوم المضاد وذلك حدث أمام برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث تفوق على تشافي بالمرتدات عن طريق سرعة فينسيوس بالإضافة لجودة كريم بنزيمة، وفي مباراة بيلباو بنهائي السوبر فعل العكس تولي الهجوم والسيطرة لأنه أتلتيك بيلباو تراجع للخلف.

ويخطط ايضا أنشيلوتي من الآن للموسم المقبل عن طريق جلب صفقات جديدة لتعزيز الصفوف مثل مبابي ورديجر وبوجبا وهالاند، فيما سيكون هناك بعض الراحلين عن الفريق مثل إيسكو وبيل ومارسيلو.

error: Content is protected !!