هازارد: هذا ما سأضيفه لريال مدريد في المستقبل

أشار النجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، إلى أنه يحاول الإستمتاع بأكبر قدر ممكن في الملعب ويعلم أنه إذا فعل ذلك فستأتي النتائج المرجوة.

وقال هازارد في تصريحات صحفية: “في هذا النادي الرائع، أريد أن أجعل الناس يشاهدوني أكثر، وأفوز بالمباريات وأسجل الأهداف. يشبه إلى حد ما فعلته في تشيلسي، لكنني سأحاول القيام بذلك مرة أخرى مع ريال مدريد وبشكل أفضل إذا أمكن”.

وأضاف: “ما شعورك في يوم تقديمك ؟ كان خاصاً. عندما وصلت إلى الملعب كان شيئاً معتاد عليه. لكن كان الأمر مختلفاً في المؤتمر الصحفي، عندما شاهدت كل المشجعين، وجميع الشاشات، وعندما كان الرئيس يلقي كلمته، وجميع الكاميرات الموجودة عليك … لا أعتقد أنني أستطيع وصفها”.

وواصل: “إنه شعور مثير للغاية وفي نفس الوقت لطيفاً، لكنك تشعر أنك غير قادر على الصبر من أجل أن ترى كل هؤلاء الناس. أنا أفضل أن أدع أقدامي تتحدث عندما أكون في الملعب”.

وتابع: “ما هو الشيء الأكثر إثارة في كرة القدم في إسبانيا ؟ أعتقد وجود مشجعين حقيقيين. في إنجلترا، لا يوجد الكثير من المشجعين الحقيقيين، فالناس هناك بجميع فئاتهم، شباب، كبار، مراهقون، مهتمون بكرة القدم، لكنهم ليسوا متعصبين للغاية لفرقهم”.

واستطرد: “في الوقت الذي كنت فيه في تشيلسي عندما نخسر، نشعر بخيبة أمل كما هو الحال بالنسبة للجماهير، لكنني لم أشعر قط بأنها كانت كارثة. هذا أمر مختلف في إسبانيا. كرة القدم هي كل شيء بالنسبة لهم والأمر متروك على اللاعبين لتقديم كل شيء”.

وأكمل اللاعب: “برأيك ما هي الأشياء التي يجب أن تحسنها بطريقة لعبك ؟ أشياء كثيرة. اللعب في دوري مختلف يعني أنني سوف أتعلم أشياء جديدة. أسلوب اللعب مختلف بعض الشيء، مثل التحضير للمباريات. هناك أشياء يمكنك تعلمها كل يوم، من الصعب قول ما إذا بإمكاني تحسين الجوانب الفنية أو التكتيكية”.

وأكد بقوله: “لكن يمكنك أن تتعلم دائماً بعض الأشياء. قلت لنفسي أنني سوف أتعلم الأشياء بشكل تدريجي”.

واختتم تصريحاته بقوله: “إلى جانب كرة القدم، هل لديك هوايات أخرى ؟ نعم أحب كرة السلة، لكن لا مشكلة إذا قضيت ثلاثة أسابيع دون مشاهدتها. ألعب كرة القدم كل يوم، لكن من الجيد الانفصال عن كرة القدم من وقت لآخر. أحب قضاء الوقت مع العائلة أو ممارسة الرياضات الأخرى. أيضاً الخروج مع زوجتي وأشياء عائلية”.

error: Content is protected !!