هازارد يتحدث عن حظوظ ريال مدريد بدوري الأبطال.. وسر علاقته بزيدان

أكد النجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه يشعر بأن هناك صلة قوية بين هذا النادي وبين بطولة دوري أبطال اوروبا، مشيرًا إلى تاريخه العريق فيها.

وقال هازارد خلال تصريحات صحفية: “نعم، منذ وصولي شعرت به. تشعر لأنه هذا هو النادي الأكثر تتويجاً بالبطولة. عندما تكون في ريال مدريد، حتى لو كانت هذه هي سنتي الأولى، فإن الجماهير تتوقع منك دائماً أن تفوز بدوري الأبطال”.

وتابع بقوله: “لهذا السبب هناك الكثير من التوقعات الموضوعة علينا في هذه البطولة وهذا هو السبب في أنهم فازوا بها أكثر من أي فريق آخر”.

وواصل اللاعب: “كيف هو العمل مع زيدان؟ نحن نعمل معاً منذ أكثر من شهر وأنا سعيد. أشعر وكأنني طفل صغير، ليس فقط بالنسبة له، ولكن أيضاً بالنسبة للاعبين آخرين. أنا أتعلم كل يوم منهم. من الرائع أن تعمل مع مدرب يمكن أن تشعر به كلاعب عندما تتحدث معه. أنا فقط بحاجة إلى التعلم منه”.

وتابع: “هل تتذكر أين كنت عندما كنت بعمر 11 سنة حين سجل زيدان ذلك الهدف العظيم في نهائي دوري الأبطال ضد باير ليفركوزن ؟ لا أعتقد أنني رأيته على الهواء مباشرة. شاهدت الكثير من مباريات كرة القدم، لكننا لم نتمكن من مشاهدة دوري أبطال أوروبا، لأن في وقتها علي الذهاب إلى الفراش للنوم”.

وأكمل: “لكنني رأيته في اليوم التالي ورأيته عدة مرات في الأيام التالية. أعتقد أنا وأخي ثورغان حاولنا إستنساخ ذلك الهدف في حديقة منزلنا، لكننا لم نتمكن أبداً. بصفتي متابع منذ صغري، فهي ذاكرة رائعة جداً. أتذكر أيضاً لاعبين آخرين: راؤول، فيغو، رونالدو … كان من الرائع رويتهم”.

واستطرد: “لقد انجذبنا للنادي لأن لديه كل هؤلاء النجوم الذين يلعبون سوياً. أيضاً تاريخ النادي كله”.

وكشف اللاعب: “لقد انجذبنا للنادي لأن لديه كل هؤلاء النجوم الذين يلعبون سوياً. أيضاً تاريخ النادي كله”.

واختتم في هذا السياق: “هل لديك أي ذكريات أخرى لريال مدريد عندما كنت صغيراً ؟ أتذكر اللاعبين: راؤول، فيجو، رونالدو، … كان أمراً رائعاً رؤيتهم. لقد انجذبنا أيضاً إلى النادي لأن كان لديه كل هؤلاء النجوم الذين يلعبون معاً. أيضاً أعجبنا بتاريخ ريال مدريد كله”.

error: Content is protected !!