فريق إنجليزي يقترب من ضم نيمار.. وصدمة في برشلونة

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، حول مستقبل النجم الدولي البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، لاعب خط هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فإن نيمار يقضي آخر أيامه بقميص باريس سان جيرمان، وقال نيمار نفسه: “يعلم الجميع أنني أريد الرحيل، أشعر بالحزن من الآن فصاعداً، وأعلم أن كل مباراة سألعبها تعتبر خارج ملعب باريس”.

ويريد نيمار يريد المغادرة بقوة في يناير المقبل ووجهته القادمة ستكون الدوري الانجليزي الممتاز وبالتحديد إلى نادي مانشستر يونايتد، حيث أنه سيوقع مع نيمار بمبلغ 220 مليون يورو وينهي عذاب اللاعب من خلال اتفاق مع شيفروليه، الذي سيدفع نصف قيمة التوقيع.

ومن الجدير بالذكر انه ترى صحيفة “دون بالون” أن مانشستر يونايتد هو أفضل سيناريو بالنسبة للبرازيلي لتجنب المزيد من النزاعات، لأنه في برشلونة ليس مقبولاً بشكل جيد من قبل الجميع، وإذا انضم إلى ريال مدريد، فسيتم اعتباره خائناً، لذلك ليس هناك طريق سهل لنيمار.

وانضم نيمار إلى برشلونة في 2014 ثم بعد ذلك انتقل للعب في صفوف باريس سان جيرمان عام 2017 قادماً من البارسا بعد أن تم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

error: Content is protected !!