ميسي يطالب بهذه الصفقة مقابل البقاء في برشلونة

انتشرت مؤخرًا عدة تقارير صحفية حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة الإسباني، ويُعد أبرزها فتحه لباب الرحيل عن الفريق البارسا، بعد أن تم الكشف عن بند في عقده يسمح له بالرحيل مجانًا بأي وقت.

وخلال تصريحات صحفية سابقة لميسي مع صحيفة “سبورت” الكتالونية، قال اللاعب بأنه كان يحب عودة زميله السابق، البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا إلى برشلونة لأن وصوله “سيزيد من فرص برشلونة في تحقيق أهدافها متمثلة في حصد البطولات.

وأكمل ميسي تصريحاته قائلاً: “كان نيمار يائسا للعودة لبرشلونة، وأنا لا أعرف إذا كان مسؤولي النادي قد جربوا بالفعل أم لا”.

وأكمل بقوله: “كنت سأحب عودة نيمار. أدرك هؤلاء الأشخاص الذين يعارضون عودته وهو أمر مفهوم لما حدث مع” ناي “والطريقة التي غادرها”.

وذكرت العديد من الأخبار أن برشلونة سيتجه إلى التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي بدلًا من نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن مسؤولي البارسا أيضًا يعرفون بأن ضم نيمار سيزيد من فرص بقاء ميسي مع الفريق.

ومن الجدير بالذكر أنه قد انضم نيمار، 27 عامًا إلى باريس سان جيرمان من برشلونة عام 2017 مقابل رسم قياسي عالمي قدره 222 مليون يورو (200 مليون جنيه إسترليني).

error: Content is protected !!