قبل مواجهة باريس.. تدريبات ريال مدريد تحمل أخبارًا سعيدة لزيدان

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن فريق ريال مدريد، قد بدأ تحضيراته لخوض مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقاير إلى انه قد قسّم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، لاعبيه إلى مجموعتين، حيث أن الأولى تضم اللاعبين الذين شاركوا بالمباراة، بينما الثانية مع من لم يلعبوا أو شاركوا كبدلاء.

وألمجت التقارير إلى أنه قد شارك النجم الويلزي جاريث بيل في المران بشكل طبيعي، بعدما غاب عن المباراة ضد ليفانتي بداعي الإيقاف، كما أنه يُكثف عمله لاستعادة لياقته من أجل اللعب أساسيًا ضد باريس سان جيرمان.

كما قام النجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد هو الآخر بعمل جاد، من أجل تنفيذ تعليمات المدرب زيدان الذي أكد أنه بحاجة لمزيد من التدريبات.

وفي سياق متصل، فإن إيسكو الذي لن يكون قادرًا على اللعب ضد باريس سان جيرمان أو إشبيلية، برغم أنه قد وصل إلى المرحلة الأخيرة من التعافي من إصابته، وحاليًا يعمل على العشب.

وغاب عن المران كل من سرجيو راموس ولوكا مودريتش وفيدي فالفيردي وماركو أسينسيو للإصابة، فيما تدرب أيضا تحت إمرة زيدان، لاعبا الرديف دييجو ألتوبي وأوسكار آراندا.

error: Content is protected !!