ماذا قدم هازارد وميليتاو في المشاركة الأولى مع ريال مدريد ؟

أشارت تقارير صحفية إسبانية ، إلى أن النجم الدولي البرازيلي إيدير ميليتاو، قد شارك لأول مرة مع معاناة ريال مدريد، أمام ليفانتي بالجولة الرابعة من بطولة الليجا الإسبانية، أمام ليفانتي.

ولعب ميليتاو مباراته الأولى مع ريال مدريد الذي كان يُعاني. غادر المباراة وهو على المسار الصحيح، ولكن كانت الأمور غير مستقرة بعد الهدف الثاني لنادي ليفانتي وكان على البرازيلي تحمل العاصفة مع فاران. سيكون هم الأساسيين ضد باريس سان جيرمان، لكن كان يجب أن يعانيان ضد ليفانتي.

وجاء ميليتاو ليحل محل راموس، الذي عانى من بعض الانزعاجات، وأستمتع بدقائقه الأولى للتفكير في مشاركته الإجبارية كأساسي أمام باريس سان جيرمان بعد إيقاف راموس وناتشو. لعب كقلب دفاع أيسر وكان هادئاً مع الكرة في وقت كان ليفانتي يضغط، كان يقظاً، سريعاً وقوياً في تصرفاته.

وعانى ميليتاو وفاران لتحمل ضغط الخصم ولكن تمكنوا من تأمين النقاط الثلاث للفريق الأبيض. بلا شك، اختبار جيد لكل منهما من أجل المعركة الكبيرة في دوري أبطال أوروبا في ملعب الأمراء. لذلك، فضل زيدان أن يلعبوا معاً ضد ليفانتي لبضع دقائق لكي يشاركوا كأساسيين ضد باريس سان جيرمان.

وإلى جانب مشاركة ميليتاو ضد ليفانتي، فقد شارك البلجيكي إيدين هازارد كذلك لأول مرة، التعاقدات الأربعة لريال مدريد قد شاركوا بالفعل في مبارياتهم الأولى. تبقى فقط رودريغو الذي لم يشارك حتى الآن، الذي كان متواجداً اليوم على دكة البدلاء ولكن زيدان لم يشركه.

error: Content is protected !!