زيدان يُبرر التراجع ضد ليفانتي.. ويحدد ما يحتاجه هازارد

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن رضاه عن الفوز الي حققه الفريق أمام ليفانتي بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الليجا الإسبانية.

وقال زيدان، خلال تصريحاته عقب انتهاء المباراة: “الشوط الثاني كان أكثر تعقيدًا، وخاصة في بدايته، لأنه حين يُسجل الخصم هدفا في البداية تصبح الأمور صعبة، ولكن الشعور جيد”.

وأضاف: “قدمنا شوطا أول رائعًا، حيث سجلنا الأهداف، وعلينا الحفاظ على ذلك طوال 90 دقيقة”.

وواصل بقوله: “في الشوط الثاني كانت لدينا عدة فرص لتسجيل 4 أهداف أو أكثر، لكن ظهرت معاناة البعض من الإرهاق، ولا أريد أن أبحث عن أعذار، وكاسيميرو لم يستطع الاستمرار بسبب التعب، وراموس اشتكى من آلام”.

واردف: “ما يمكنني قوله عن بنزيما أنه يجب أن يواصل ما يقدمه، فنحن سعداء جدًا برؤيته يظهر بهذا الأداء، وتابعنا ترحيب الجماهير به”.

واستطرد: “نحن نعرف أنه يمكننا تحسين الكثير من الأشياء، ويجب أن نلعب بشكل أفضل ولأطول وقت خلال المباراة”.

وتابع تصريحاته قائلاً: “حين يلمس هازارد الكرة يصبح لديه الكثير من الخيارات، ولكن ما يحتاجه هو التدرب أكثر، فهو لم يُشارك مع المجموعة سوى في 4 حصص تدريبية فقط”.

وأردف: “فينيسيوس؟ الشيء المهم هو خلق الفرص، وصحيح أننا حصلنا على الكثير منها، ولكن كل شيء يأتي بالعمل وهو لازال شابا صغيرًا”.

وواصل: “خاميس أظهر أنه لاعب جيد جدًا، ولديه الكثير من الجودة، ولكن في النهاية تأثر على المستوى البدني، بعدما ظهر بقوة على أرض الملعب، وأنا سعيد به”.

وأتم مدرب ريال مدريد بقوله: “الهشاشة الدفاعية؟ هذا لا يقلقني، رغم أننا يجب أن نتحسن وسنفعل ذلك، وأعرف أننا سنسجل الكثير من الأهداف وسنستقبل الأقل”.

error: Content is protected !!