لاعب مفاجأة في تشكيل برشلونة أمام بايرن ميونيخ

بدأ نادي برشلونة الإسباني في التفكير بموقعة بايرن ميونيخ القادمة في الجولة الاخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفا على بايرن ميونيخ يوم الاربعاء المقبل في ملعب اليانز آرينا لخوض اللقاء المصيري بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

ويحتاج برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بايرن ميونيخ في ملعبه من أجل ضمان التأهل للدور المقبل بعدما فشل الفريق في الفوز على بنفيكا في الجولة الماضية بملعب الكامب نو واكتفي بالتعادل السلبي.

وخسر برشلونة يوم أمس على ملعب الكامب نو أمام ريال بيتيس بهدف نظيف في الجولة السادسة عشر بالدوري ليسقط تشافي في أول هزيمة له مع عملاق كتالونيا منذ وصوله لتدريب الفريق.

واكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو في تقريرها اليوم على أن عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة سيدخل مواجهة بايرن ميونيخ القادمة في التشكيل الأساسي للمباراة بقرار من تشافي هيرنانديز.

واشارت الصحيفة إلى أن ديمبيلي صنع أربع فرص واضح يوم أمس أمام ريال بيتيس بالرغم من مشاركته كلاعب بديل من على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني.

واكدت الصحيفة على أن ديمبيلي فور دخوله لملعب اللقاء اشعل نشاط هجوم برشلونة وكان دور مميزا في الانطلاقات السريعة نحو مرمي ريال بيتيس.

واضافت الصحيفة أن ديمبيلي لا يوجد لاعب غيره قادر على تحويل مسار هجوم برشلونة أمام بايرن ميونيخ ولذلك سيدفع به تشافي أساسيا في اللقاء المرتقب بدوري الأبطال.

error: Content is protected !!