تشافي يهدد بايرن ميونيخ بتصريح قوي

قال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أنه مستاء من الخسارة أمام ريال بيتيس في الليجا، مؤكداً في الوقت نفسه أنه يجب طي هذه الصفحة والتركيز على القتال ضد بايرن ميونخ في المباراة المصيرية للبارسا بدوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة أمام ريال بيتيس بهدف نظيف، مساء أمس السبت، في معقله “كامب نو”، في إطار منافسات الجولة 16 من الدوري الإسباني “الليجا”.

ذكر تشافي في تصريحاته عقب المباراة: “حين كنا في أفضل حالاتنا تلقينا الهدف، وكان علينا أن نكون أكثر تركيزاً، والخصم تفوق علينا في مواجهات رجل لرجل، وقدمنا دقائق جيدة، والخسارة اليوم عقاب كبير بالنسبة للمباراة التي لعبناها”.

وتابع قائلاً: “الهزيمة هذه مؤلمة؛ لأنها في ملعبنا، لكن هذه هي كرة القدم، ويجب أن نسيطر على المباريات بشكل أكبر، ويجب أن نتحسن ونكون أكثر ذكاءً على المستوى التكتيكي، ويوم الأربعاء المقبل ينتظرنا نهائي آخر”.

وأضاف: “في برشلونة تلعب نهائيات باستمرار، ولا نحب أن نخسر، وأعتقد أننا لم نستحق الهزيمة، وفي بعض الأحيان لا تستحق الفوز لكن تنتصر مثل ما حدث ضد فياريال واليوم كان عكس ذلك، لكن علينا أن نطوي هذه الصفحة، ونعود للقتال يوم الأربعاء ضد بايرن ميونخ”.

error: Content is protected !!