قبل معركة البايرن.. برشلونة في اختبار صعب

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره ريال بيتيس مساء اليوم على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن مواجهة ريال بيتيس اليوم ستكون اختبار حقيقي وصعب لبرشلونة وتشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق قبل مواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال.

وسيكون برشلونة على موعد مع مواجهة بايرن ميونيخ الأسبوع الجاري في الجولة الاخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب اليانز آرينا في الوقت الذي يسعي فيه البرسا لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل العبور للدور الثاني من مرحلة المجموعات.

واكدت الصحيفة على أن مواجهة ريال بيتيس ستكون اختبار صعب وكامل لبرشلونة قبل مواجهة البايرن لأن الفريق الضيف يقدم موسما جيدا حتي الآن مع مانويل بيليجرني المدير الفني المخضرم.

واضافت الصحيفة أن ريال بيتيس يتمتع بمسار إيجابي للغاية في بطولة الدوري بالرغم من الهزائم الاخيرة أمام أتلتيكو مدريد وإشبيلية في الديربي ولكنه فاز في آخر مباراتين أمام إلتشي وليفانتي.

برشلونة مطالب بالفوز على ريال بيتيس لاستمرار سلسلة الانتصارات مع تشافي بعد الفوز السابق على إسبانيول وفياريال على التوالي حتي يدخل الفريق مواجهة بايرن ميونيخ بثقة كاملة بحثا عن الانتصار.

error: Content is protected !!