بيدري يوجه رسالة لميسي بعد الفوز بالكرة الذهبية

حرص بيدري جونزاليس لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني على الاجتماع مع ليونيل ميسي زميله السابق ولاعب باريس سان جيرمان بعد نهاية حفل الكرة الذهبية.

وكان بيدري قد حصل على جائزة كوبا التي تمنح لأفضل لاعب شاب تحت 21 عاما في أوروبا وحصل ليونيل ميسي على الكرة الذهبية السابعة في تاريخه.

وعقد بيدري مقابلة مع ميسي بعد نهاية الحفل السنوي في فرنسا بعدما خاض معه الموسم السابق في برشلونة والذي شهد ميلاد وتألق الموهوب الصغير.

وشكر بيدري الأسطورة ميسي على مساعدته في برشلونة وعلى وصوله لحفل الكرة الذهبية وذلك خلال تصريحاته على منصة التتويج قائلا: “أشكر قادة برشلونة ، ميسي الموجود هنا ، أشكركم على كل هذه المساعدة”.

لم يكتفي بيدري بهذه الكلمات بل حرص على مقابلة ميسي لتوجيه الشكر له مرة أخري وتهنئته على الفوز بالكرة الذهبية وتمني له التوفيق هذا الموسم مع فريقه الجديد وهو نفس الأمر لميسي الذي تمني التوفيق لبيدري مع برشلونة.

ثم غرد بيدري عبر حسابه الرسمي بتويتر حيث نشر صورا من تتويجه بجائزة كوبا وتتويج ميسي وأليكسيا بالكرة الذهبية كاتبا في رسالته: “شكرا لأولئك الذين جعلوا هذا الحلم حقيقيا، العائلة والأصدقاء والزملاء والمدربون والنادي والمنتخب الوطني.. مبروك ميسي وأليكسيا لقد صنعتوا التاريخ”.

error: Content is protected !!