هل تتذكرون أول مباراة رسمية لزيدان مع الريال؟.. بشرى سارة لـ”هازارد”
Eden Hazard of Real Madrid CF during the Pre-season Friendly match between Real Madrid and Tottenham Hotspur FC at Allianz Arena on July 30, 2019 in Munich, Germany(Photo by VI Images via Getty Images)

يتأهب ملعب سانتياجو بيرنابيو لاستقبال أولى مباريات البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد بعد عودته من الإصابة التي لحقت به قبل انطلاق الدوري الإسباني .

ويلتقي ريال مدريد في الواحدة ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة مع ليفانتي في الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين.

صحيفة ماركا حرصت على تسليط الضوء على المباراة الأولى لزيدان وهو مدرب الريال الحالي بألوان الميرينجي، على خلفية المشاركة الأولى المنتظرة لهازارد اليوم أمام ليفانتي.

وذكرت صحيفة ماركا في تقرير لها اليوم السبت: “زيدان في ظهوره الأول مع ريال مدريد، توارى في ظل هاتريك راؤول جونزاليس أسطورة الملكي”.

وتابعت: “أول مباراة لزيدان كانت إياب السوبر الإسباني ضد سرقسطة، احتاج مدريد للفوز وهو ما تحقق بفضل نجم تلك الليلة راؤول جونزاليس، لم يكن أداء زيزو أسطوريا، لكنه قدم لمحات جعلت البرنابيو يقف على قدميه”.

error: Content is protected !!