نشرة أخبار ريال مدريد| زيدان يستبعد 7 لاعبين.. مورينيو يفجر مفاجأة عن عودته لتدريب الريال.. بيريز ينقلب على زيزو

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة الموافق 13-9-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

زيدان يستبعد 7 لاعبين من قائمة الريال أمام ليفانتي.. وهازارد المفاجأة

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني القائمة الرسمية لمواجهة فريق ليفانتي يوم غد السبت في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:
حراسة المرمي: كورتوا، أريولا، ألتيوب

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، راموس، فاران، مارسيلو، ميندي

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، خاميس ودريغيز

خط الهجوم: بنزيمة، فينسيوس، يوفيتش، رورديغيو جوس، فاكسويز، هازارد

واستبعد زيدان 7 لاعبين من القائمة وهم:
– أسينسيو للإصابة.
– مودريتش للإصابة.
– ايسكو للإصابة.
– فالفيردي للإصابة.
– إبراهيم دياز بقرارٍ فني.
– ماريانو دياز بقرارٍ فني.
– جاريث بيل للإيقاف.

زيدان يحسم مصير فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد
قرر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن يحسيم مصير الجناح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، خلال الفتر الحالية.

واستغل زيدان المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد يوم الجمعة لتسوية الشائعات حول عدم ثقته في فينيسيوس جونيور.

وأضافت صحيفة “ماركا” أنه قد أصبح المهاجم البرازيلي نقطة محورية لهجوم الفريق تحت قيادة سانتياغو سولاري لكن الإصابة التي أعقبت إقالة سولاري وتعيين زيدان شهدت فشل اللاعب في تكرار النموذج الذي أظهره في البداية من 2019.

والآن خلال هذا الموسم خاض فينيسيوس 44% من الدقائق في أول ثلاث مباريات في الليجا بعد بداية المباراة ضد سيلتا فيغو لعب 69 دقيقة حيث شارك بديلاً أمام بلد الوليد واستمر لمدة 33 دقيقة.

أما ضد فياريال لعب لمدة 16 دقيقة قبل التوقف الدولية وأيضاً لعب مع البرازيل وانتهت المباراة 1-0 أمام بيرو.

خطر كبير يهدد ريال مدريد في لقاء باريس سان جيرمان

استقبل باريس سان جيرمان أخباراً سارة بشأن إصابة نجمه كيليان مبابي قبل مواجهة ريال مدريد في افتتاح دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا.

بعد التأكيد على أن كافاني سيصل بكامل لياقته البدنية لمواجهة النادي الملكي في دوري الأبطال، فإن مفاجأة توخيل هي أن مبابي قد يكون لديه دقائق في تلك المباراة.

قام اللاعب نفسه بنشر تغريدة يشير فيها أنه سيعود في الأيام القليلة القادمة للتدرب مع زملائه في الفريق، وبعدها أصدر باريس سان جيرمان بيانًا أكد فيه أن كيليان مبابي سيعود الإثنين القادم للتدريبات مع المجموعة.

سيفعل ذلك تدريجياً، لكن التفاؤل داخل النادي واضح، اختصر مبابي المواعيد النهائية للتعافي ويعتقد أنه قادر على الوصول إلى مباراة دوري الأبطال المهمة.

مع تعافي كافاني ومبابي، سيكون باريس سان جيرمان بكامل نجومه ضد ريال مدريد، الغائب الوحيد هو نيمار بسبب عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات بسبب انتقاده الحكام الموسم الماضي في الهزيمة ضد مانشستر يونايتد.

مورينيو يفجر مفاجأة عن عودته لتدريب ريال مدريد

ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد السابق، إلى إمكانية عودته مرة أخرى لتدريب الفريق الملكي.

وأجاب مورينيو خلال الحوار الذي أجراه مع إحدى القنوات البرتغالية حول إمكانية عودته إلى الريال، قائلًا:” ابقوا هادئين وانتظروا”.

وأضاف: “بالتأكيد ريال مدريد، هي أفضل تجربة لي على الإطلاق، لدي ذكريات رائعة هناك”.

وكان مورينيو، الذي تولى تدريب المرينجي، بين عامي 2010 و2013، قد أكد في تصريحات سابقة، أن قدومه إلى النادي الملكي كان لكسر هيمنة برشلونة آنذاك.

ريال مدريد يعلن التشخيص الطبي لإصابة نجمه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني التشخيص الطبي لإصابة نجم الفريق بعد خضوعه للفحوصات الطبية في الساعات الماضية داخل مقر النادي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن اللاعب فيدي فالفيردي سيغيب عن مباراة الغد بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب أوروجواي في الايام الماضية.

وكتب نادي ريال مدريد في بيان رسمي: بعد الاختبارات التي أجراها مركز ريال مدريد للخدمات الطبية ، تم تشخيص إصابة لاعبنا فيديريكو فالفيردي بإصابة عضلية في الفخذ من الساق اليسرى. في انتظار التطورات.

وينضم فالفيردي إلى زميله في خط الوسط لوكا مودريتش الذي تعرض أيضًا للإصابة خلال فترة التوقف الدولي، بجانب المُصابين أسينسيو وإيسكو، كما سيغيب جاريث بيل عن مباراة الغد نظرًا للإيقاف.

ريال مدريد ينقلب على زيدان بقرار مفاجئ

كشف تقرير صحفي عن نية إدارة ريال مدريد في محاسبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على خلفية نتائج الفريق المخيبة للآمال تحت إمرته.

ووفقا لما ورد عن جريدة “آس” الإسبانية، فإن مجلس إدارة ريال مدريد سيبدأ في مساءلة زيدان، على الرغم من سابق رؤية قادة “سنتياجو بيرنابيو” للمدرب الفرنسي على كونه منقذا للفريق، عند عودته في شهر مارس الماضي.

وتدور الكثير من التساؤلات حيال الطريقة التي يتبعها زيدان في قيادته لريال مدريد، خاصة مع خسارة الفريق للكثير من النقاط، وطبيعة اختيارات التقني على صعيد صفقات موسم الانتقالات الصيفية المنصرم، إلى جانب أفكاره الخططية التي تزايدت الشكوك حيالها.

وتحوم الشكوك حول قدرة زيدان على تكرار نجاحاته السابقة في ولايته الثانية بتدريب ريال مدريد، سيما مع خسارة الفريق (3/7) أمام أتلتيكو، بالفترة التحضيرية للموسم الحالي، طريقة تعامل زيزو مع المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، والبداية البطيئة للموسم الجديد.

ودشن ريال مدريد موسمه الجديد من الدوري الإسباني بتحقيقه لانتصار واحد من أصل ثلاث مباريات، مقابل تعادله في مناسبتين، ليحصد الفريق خمس نقاط من أصل تسع ممكنة.

error: Content is protected !!