ألكاسير: تمت معاملتي بصورة سيئة في برشلونة.. وسأحتفل إذا أحرزت بمرماهم

أكد النجم الدولي الإسباني باكو ألكاسير، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب رائع وجميع اللاعبين الكبار يُريدون اللعب في فريق برشلونة الإسباني.

وأضاف ألكاسير في تصريحات صحفية: “لم يكون لدي الكثير من الآمل في اللعب مع برشلونة قبل ان ينتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان”.

وواصل: “كنت في برشلونة وتزامن وجودك ما الترايدنت ؟ لقد كلفني الكثير ولكن في النهاية قلت يجب ان أكن سعيداً بالمباريات التي اتيحت لي فيها فرصة اللعب ، أعتقد انني قمت بما يمكنني القيام به وفي النهاية انت لا تملك اي شيء المُدرب هو من يُقرر من يلعب”.

وتابع: “كان من الصعب اللعب في وجود مهاجم مثل سواريز ؟ أعتقد ان هذه الاسئلة تخص المُدربين، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنني أخبارك به هو ان من الصعب جداً اللعب اذا كان لديك لاعبون من مستوى سواريز”.

وأكمل: “ماذا يقال عن ديمبلي في دورتموند ؟ لا أعرف كم استمر هنا ديمبلي ولكن أعتقد ان قدم مستوى جيد وهنا ولديه ذكرى جيدة والجميع يشعر بالامتنان لما قدمه”.

وبسؤواله.. هل ستحتفل اذا سجلت هدف ضد برشلونة ؟ أجاب: “يعتمد ذلك على اللحظة ، لدي الكثير من الاحترام للكثير من الناس والزملاء السابقين ، تصرف معي الكثير بشكل جيد وايضاً هناك من تصرف معي بشكل سيء جداً ولكن في النهاية لا اعرف لان كل شيء يعتمد على اللحظة”.

وأردف: “زملائي .. دائماً ما تصرفوا معي بشكل جيد جدا، وهناك الكثير من موظفي النادي ايضاً تصرفوا معي بشكل جيد وجزء لا لكن لا اريد التحدث في ذلك”.

واستطرد: “اذا كانت المباراة في الكامب نو كيف تتوقع يكون استقبالك بعد هذه التصريحات ؟ أعتقد انني قلت بان هناك جزء في النادي قد تصرف معي بشكل جيد وجزء اخر لا ، وفي النهاية اشكر كل من تصرف معي بشكل جيد”.

error: Content is protected !!