صفقة تبادلية مدوية بين برشلونة ومانشستر سيتي

يرغب مانشستر سيتي الإنجليزي، في الحصول على خدمات الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني في صفقة الإنجليزي رحيم ستيرلنج خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة .

يرغب المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، في معالجة مشاكل خط الهجوم، عن طريق التعاقد مع جناح مانشستر سيتي، وذلك بعد أن عاني النادي الكتالوني من عديد الإصابات خلال الفترة الماضية، أهمها أنسو فاتي، عثمان ديمبلي، سيرجيو أغويرو، بالإضافة إلى عدم الاقتناع بقدرات الهولندي لوك دي يونج.

وفي نفس السياق يضغط سترلينج في الرحيل عن ملعب الإتحاد في يناير المقبل، وذلك بعد أن خرج من حسابات المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي يعتمد أكثر على خدمات رياض محرز، برناردو سيلفا، جاك غريليش، بالإضافة إلى فيا فودين .

لن يستطع برشلونة توفير قيمة صفقة رحيم ستيرلنج خلال الفترة المقبلة، وهو ما قد يجعل بيب غوارديولا يتطلع في الحصول على الهولندي فرانكي دي يونج كجزء من الصفقة .

يعد دي يونج واحد من أبرز لاعبي برشلونة خلال الفترة الماضية، حيث خاص 160 مباراة بقميص البلوغرانا حتي الآن، سجل خلالها 9 أهداف، وقدم 14 تمريرة حاسمة لزملائه، ويرتبط بعقد مع النادي الكتالوني حتي 2026.

 

error: Content is protected !!