تصريح ناري من كورتوا بعد تعادل ريال مدريد

أعرب تيبو كورتوا ، حارس مرمى فريق ريال مدريد ، عن أسفه عقب التعادل ضد أوساسونا في ملعب سانتياغو برنابيو.

تعادل ريال مدريد مع ضيفه أوساسونا بدون أهداف، اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وقال كورتوا بعد المباراة في تصريحاته لقناة النادي:”لقد بذلنا كل ما في وسعنا للحصول على النقاط الثلاث، نلعب ضد فريق دفاعي للغاية وكان من الصعب العثور على الثغرات للتسجيل”.

تابع:”إذا لم يكن لديك في النهاية هذه الكفاءة في تسجيل الهدف الأول وتسهيل المباراة ، تمر الدقائق ويصعب العثور على هذا الهدف ، عرفنا خطتهم وهم يستحقون التعادل، وكان ولديهم فرص في المباراة”.

أضاف:”من المحبط عدم الفوز والحصول على ال 3 نقاط، كان هدفنا الاستمرار في الانتصارات بعد الفوز في لقاء الكلاسيكو ، من أجل الصدارة لكن ذلك يعتمد على نتائج الغد ، عليك أن تستمر في القتال”.

انتقد كورتوا ، على غرار كارفاخال ، احتساب الحكم لأربع دقائق الإضافية التي أعطاها الحكم: “المشكلة هي أنه لا يوجد معيار عندما يتعلق الأمر بالوقت الإضافي، اليوم أربع دقائق بدت لي قليلة لكنها ليست عذراً ، كان ينبغي أن نسجل في الدقائق السابقة”.

أكمل:”في مباراة الكلاسيكو، وقعت على الأرض متأثرا بإصابة، والحكم احتسب 7 دقائق وقت بدل ضائع، واليوم أجرى مدرب أوساسونا تبديلات في الدقائق الأخيرة والحارس وقع مصابا، مما يستلزم في بعض المباريات احتساب 6 أو 7 دقائق”.

أردف:”حارس مرمى أوساسونا كان بطيئًا في لعب الكرة، وقال الحكم إنه سيضيف مزيدًا من الوقت لكن بعد ذلك أعطى 4 دقائق فقط”.

أتم:” في النهاية هذا ليس عذرا ، لأننا ربما لعبنا 10 دقائق أخرى ولن نسجل”.

 

error: Content is protected !!