أنشيلوتي يعلق على سقوط ريال مدريد بتصريح قوي

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد، عن تعادل فريقه أمام أوساسونا يوم أمس الأربعاء بالدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام أوساسونا ، وذلك في إطار منافسات الجولة ال11 من عمر الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات ما بعد المباراة: “لم يعجبني الشوط الأول كثيرًا لأننا لم نغير طريقة اللعب كثيرًا. نزلنا إلى اليسار ، أحببت الشوط الثاني أكثر من ذلك بكثير. لا يمكنني أن أنتقد لاعبي فريقي ، الذين قدموا كل شيء”.

وأضاف: “علينا أن نفهم أننا قد نواجه مباريات صعبة كهذه. لدينا أجنحة يمكنها التغلب على المنافسين، لكن هناك العديد من اللاعبين في المنطقة عندما تلعب مع فرق معينة. حاولنا الوصول إلى المنطقة من الخارج. لقد جربنا العديد من الأمور وعلينا إيجاد الحلول”.

وعن عدم إشراك لوكا يوفيتش في الشوط الثاني أوضح أنشيلوتي: “لم أكن أعتقد أننا بحاجة إلى مزيد من الحضور الجسدي. كان لدينا العديد من الكرات العرضية التي كانت قريبة ونحتاج فقط لتوقع المزيد”.

كما أبدى أنشيلوتي دهشته من عدم احتساب ركلة جزاء لفينيسيوس جونيور في الشوط الأول، حيث أردف: “إنها قضية معقدة للغاية. بالنسبة لي ، بدا الأمر وكأنه ختم يمكن أن يكون عقوبة. لماذا لم يتم استخدام تقنية الفار؟ أنا لا أعرف”.

وتابع: “الوقت الإضافي بدا لي قليلًا ، بالنظر إلى كيفية سير المباراة. لذلك ، طلبت تفسيرًا، لم يقنعني ذلك كثيرا بصراحة”.

كما تحدث أنشيلوتي عن إقالة رونالد كومان من تدريب برشلونة، والذي غادر بالفعل منذ قليل حيث أتم: “لقد تمت إقالتي عدة مرات وما زلت هنا على قيد الحياة. إنه جزء من هذه المهنة. بعد يوم من إقالتك ، تحتاج فقط إلى التطلع إلى الأمام. أعتقد أن كومان يفعل كل ما في وسعه”.

 

error: Content is protected !!