الفرصة الأخيرة.. 4 نهائيات لبرشلونة

بدأ نادي برشلونة الإسباني الاستعداد والتحضير للمواجهات القادمة للفريق بعد الهزيمة يوم امس من ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في كلاسيكو الأرض ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري على ملعب الكامب نو.

واشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن برشلونة مقبل على 4 مباريات بمثابة نهائيات لتحسين الوضع داخل الفريق سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال.

واضافت الصحيفة أن بداية انطلاقة برشلونة ستكون يوم الاربعاء المقبل أمام رايو فاليكانو القادم هو الآخر من الهزيمة أمام ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيحاول البرسا البحث عن الانتصار لاستعادة الثقة من جديد ونسيان الهزيمة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.

ثم بعد ذلك سوف يستقبل برشلونة يوم السبت فريق ديبورتيفو ألافيس وقد تكون المواجهة سهلة نسبيا لتواضع نتائج الفريق ولكن كومان يخشي المفاجآت خاصة بعدما حقق ألافيس الفوز على أتلتيكو مدريد هذا الموسم.

وسيخوض برشلونة لقاء صعب خارج الديار أمام دينامو كييف الأوكراني بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال ولابديل أمام الفوز من أجل الحفاظ على آمال التأهل، ثم لدي الفريق مواجهة صعبة آخري أمام سيلتا فيجو بالدوري.

 

error: Content is protected !!