مفاجأة.. أنشيلوتي يستقر على لاعب مفاجئ في الجبهة اليمني

استقر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على بديل داني كارفاخال الظهيرا لأيمن للملكي خلال مواجهة برشلونة في موقعة الكلاسيكو.

ويحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على برشلونة يوم الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري على ملعب الكامب نو.

وخرج داني كارفاخال الظهير الأيمن لريال مدريد من حسابات كارلو أنشيلوتي في مباراة الكلاسيكو لعدم قدرته على التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

ووفقا لصحيفة “okdiario” الإسبانية فإن أنشيلوتي يفاضل بين ناتشو ولوكاس فاسكيز لشغل مركز الظهير الأيمن في التشكيل الرسمي لموقعة الكلاسيكو.

واشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي يتجه للاعتماد على ناتشو في التشكيل الأساسي وذلك كونه أفضل دفاعيا من فاسكيز والذي سيواجه مباراة صعبة على المستوي الشخصي أمام الجناح الشاب أنسو فاتي مهاجم برشلونة.

ويري أنشيلوتي أن ناتشو يقدم أداء جيد على المستوي الدفاعي على عكس فاسكيز ولذلك فهو الأقرب للمشاركة في الكلاسيكو للحد من خطورة فاتي في هذه الجبهة.

واكدت التقارير على أن رباعي ريال مدريد الدفاعي سيمثل في ناتشو في مركز الظهير الأيمن مع ميليتاو وألابا في مركز قلب الدفاع، بينما سيتواجد ميندي في مركز الظهير الإيسر بعد تعافيه من الإصابة.

واضافت الصحيفة أن أنشيلوتي يفكر أيضا في مشاركة فالفيردي أمام ناتشو في الجانب الأيمن وذلك لمنع تقدم جوردي ألبا من الصعود لمساندة فاتي ولكن في هذه الحالة سوف يستغني أنشيلوتي عن البرازيلي رودريغيو جوس لأن فالفيردي سوف يشارك بدلا منه في هذا المركز.

 

error: Content is protected !!