تقارير تؤكد: برشلونة لن يحصل على دوري الأبطال لهذا السبب

أشارت تقارير صحفية عديدة، إلى أنه قد بدأ موسم برشلونة الإسباني في بطولة الليجا، وبدأت معه كل المشاكل على مستوى الصفقات والإدارة الفنية للفريق، والأن صار الجميع يتخوف من الفشل المتكرر للبارسا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت التقارير، أن إدارة برشلونة كانت تعلم جيدًا أن المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لن يستطيع بمفردة لعب كل مباريات الموسم، وأنه يجب أن يجد بديل سوبر له، لكي يواصل العمل على أعلى مستوى، وقد أصيب سواريز ولا يوجد أي بديل له في الفريق حاليًا.

وشهدت الأعوام الماضية ببرشلونة، إبرام صفقات كبرى في جميع المراكز تقريبًا، ما عدا مركز رأس الحربة أو المهاجم الصريح، الذي يشغله لويس سواريز، وعلى الرغم من أن الأوروجوياني يقدم مستويات مبهرة، لكن ليس من المنطقي أن يحارب وحيدًا في هذا المركز طوال الموسم بدون بديل له، وخاصة عندما يحدث السيناريو الاسوأ ويصاب مثل الوضع الحالي.

ومن الجدير بالذكر ان النادي الكتالوني يُركز أكثر على صفقات الوسط، والأطراف، لكن يتناسى الجزء الأهم، وهو ما يضع الكرة في الشباك، حيث أن فالفيردي حاول حل هذه الأزمة الموسم الماضي بجلب كيفين برينس بواتينج لكن الإنجاز الوحيد الذي حققه هو مجاورة ميسي ورؤيته في غرف الملابس.

كما ان النادي الكتالوني قد ركز فقط في الصيف الماضي، على إعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس، وتناسى كل الصفقات الاخرى المهمة، فأصيب ميسي، وسواريز وديمبلي، وحالة الفريق الآن تبشر بأن الموسم لن يكون على ما يرام.

error: Content is protected !!