أرقام أغلى 10 لاعبين في العالم

لطالما كان تقييم اللاعب في كرة القدم موضوعًا قابلًا للنقاش ليس من السهل أن نفهم كيف يصل لاعب معين إلى القيمة التي يحققها رسوم التحويل هي المبالغ التي يحددها النادي البائع بعد تقييم مدى قيمة لاعب معين للنادي من المفهوم أن يكلف اللاعبون من الطراز العالمي أكثر بكثير من الآخرين. ولكن يمكن القول إن المناخ المالي الحالي كان له تأثير كبير على قيمهم في هذه الملاحظة إليك نظرة على أكثر عشرة لاعبين قيمة في العالم في الوقت الحالي عبر موقع يلا لايف لاهم مباريات اليوم وتغطية حصرية لاهم اخبار الساحرة المستديرة حول العالم .

10 فرينكي دي يونج (برشلونة) | 81 مليون جنيه إسترليني
قد لا يكون وضع برشلونة المالي جيدًا في الوقت الحالي لكن جيلهم الشاب يتسبب في إحداث موجات في حين أن أمثال Pedri و Ansu Fati ومؤخراً Gavi قد لفتوا الانتباه يمكن القول إن Frenkie de Jong هو الجوهرة في تاجهم انضم اللاعب الهولندي الدولي إلى برشلونة من أياكس مقابل 77.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2019 وقد أدى بشكل جيد في ظل الظروف السائدة في النادي.

يعد De Jong أحد أفضل اللاعبين في فئته العمرية يتمتع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بالقدرة على أن يصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في كرة القدم العالمية مراوغ ممتاز موهوب تقنيًا ، ولديه عين للتمرير فإن De Jong هو بالفعل نجم سيكون مهمًا في تعافي برشلونة.

9 جادون سانشو (مانشستر يونايتد) | 81 مليون جنيه إسترليني
يتعرض جادون سانشو لانتقادات بسبب تأثيره المحدود في مانشستر يونايتد على الرغم من تقديمه بعض العروض اللائقة حتى الآن انضم سانشو إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف من بوروسيا دورتموند مقابل 76.5 مليون جنيه إسترليني خلال الفترة التي قضاها في ألمانيا كان يُنظر إلى الدولي الإنجليزي على أنه أحد أفضل اللاعبين الشباب في كرة القدم العالمية. أحسن مانشستر يونايتد بالتعاقد معه على الرغم من ارتباط سانشو بعدد قليل من الأندية الكبرى الأخرى عانى اللاعب الدولي الإنجليزي من بداية هادئة لمسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك ، فمن غير الصحيح بالتأكيد الحكم على لاعب يبلغ من العمر 21 عامًا على أساس تسع مباريات بينما يمثل أحد أكبر الأندية في العالم. من المحتمل أن يكون سانشو جيدًا لملابس أولد ترافورد.

8 نيمار (باريس سان جيرمان) | 90 مليون جنيه إسترليني
من الصعب وصف فترة نيمار في باريس سان جيرمان. كانت هناك بعض اللحظات المهمة ، ولكن هل يمكن وصف هذه الخطوة بأنها نجاح تام ، بالنظر إلى الأموال المتضمنة كلف نيمار باريس سان جيرمان ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني في عام 2017 ، مما جعله أغلى لاعب كرة قدم على الإطلاق تبلغ من العمر 29 عامًا وهي شركة عالمية. وأحد أفضل اللاعبين في العالم لكنه لم يشارك بانتظام مع باريس سان جيرمان على مر السنين. غالبًا ما يتم الاستشهاد بالإصابات والأسباب الشخصية لذلك صحيح أن نيمار لعب دورًا رئيسيًا في وصول باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA في عام 2020. اللاعب الدولي البرازيلي هو لاعب شباك التذاكر وعندما يبدأ من الصعب إيقافه. يبدو منتعشًا ومتجددًا بعد وصول ليونيل ميسي هذا الصيف على الرغم من أنه تحمّل بداية خجولة هذا الموسم.

7 كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) | 90 مليون جنيه إسترليني
كيفين دي بروين هو أحد أفضل اللاعبين في العالم لطالما كان لاعب الوسط ممتازًا للنادي والبلد لبعض الوقت الآن يجمع De Bruyne لاعب كرة القدم السحري ، بين المكر والإبداع والقدرة الفنية ذات المستوى العالمي حقق اللاعب الدولي البلجيكي نجاحًا كبيرًا في مانشستر سيتي منذ انضمامه إلى النادي في 2015 في 269 مباراة في جميع المسابقات ، سجل 69 هدفًا وقدم 107 تمريرات حاسمة للنادي لم يمر أدائه مرور الكرام. فاز De Bruyne بلقب أفضل لاعب في PFA مرتين وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لمرة واحدة الفائز بالدوري الإنجليزي ثلاث مرات مع مانشستر سيتي البالغ من العمر 30 عامًا يعتبر بالفعل أحد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

6 روميلو لوكاكو (تشيلسي) | 90 مليون جنيه إسترليني
لفترة من الوقت بدا الأمر كما لو أن روميلو لوكاكو قد عانى من الركود موهبة رائعة خلال أيام أندرلخت صراعات لوكاكو في مانشستر يونايتد جعلت الناس يتشككون في قدرته انضم مهاجم انتر ميلان في 2019، وغادر النادي بعد موسمين مع لقب ملك ميلان و باعتباره الفائز دوري الدرجة الاولى الايطالي أصبح الدولي البلجيكي لاعب كرة قدم عالمي المستوى في إيطاليا تحت قيادة أنطونيو كونتي ويُنظر إليه الآن على أنه أحد أفضل المهاجمين في اللعبة.

عاد لوكاكو إلى تشيلسي هذا الصيف مقابل رسم قياسي للنادي قدره 103.5 مليون جنيه إسترليني كما هو متوقع يتمتع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ببداية جيدة سجل لوكاكو ، وهو هداف غزير الإنتاج ، أربعة أهداف بالفعل لتشيلسي النادي الذي كان يدعمه عندما كان صبيا صغيرا.

5 محمد صلاح (ليفربول) | 90 مليون جنيه إسترليني
في الشكل الحالي ، يمكن القول أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في كرة القدم العالمية. يمكن القول أيضًا إنه يعمل حاليًا على نفس مستوى ليونيل ميسي صلاح لاعب عالمي. لا يمكن أن يكون هناك شك في ذلك. حقق اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا الكثير بالفعل منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017 حيث فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي. في 212 مباراة في جميع المسابقات مع النادي سجل 134 هدفًا وقدم 50 تمريرة حاسمة.

ومع ذلك يبدو أنه يلامس ارتفاعات جديدة هذا الموسم غالبًا ما بدا صلاح لا يمكن المساس به في المباريات حيث تسبب سرعته وجودة تقنيته وأقدامه السريعة في حدوث مشكلات هائلة للمدافعين لقد حقق أداؤه وهدفه ضد مانشستر سيتي قبل أيام قليلة بالفعل مكانة أسطورية ينتهي عقد اللاعب المصري الدولي في عام 2023 ويجب على ليفربول بذل كل ما في وسعه لحمله على توقيع عقد جديد.

4 جاك غريليش (مانشستر سيتي) | 90 مليون جنيه إسترليني
عندما وقع جاك غريليش مع مانشستر سيتي هذا الصيف فاجأ البعض كان بيب جوارديولا من أشد المعجبين بجريليش وكان مانشستر سيتي مرتبطًا به بشدة لبعض الوقت دفع مانشستر سيتي إلى أستون فيلا ما يقرب من 106 مليون جنيه إسترليني مقابل خدمات جريليش مما يبرز مدى ارتفاع التصنيف الذي يتمتع به كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، وقد أعجب بمراوغته وإبداعه وقيادته جريليش لاعب كرة قدم موهوب ويجب أن يزدهر تحت قيادة جوارديولا سجل الدولي الإنجليزي هدفين لفريقه الجديد حتى الآن وبدا قوياً ومع ذلك يتوقع الكثير من هذا اللاعب المثير.

3 هاري كين (توتنهام هوتسبر) | 108 مليون جنيه إسترليني
لم يسجل هاري كين أي هدف بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وهو رقم مفاجئ بالنسبة للاعب كرة قدم رائع يجب على المرء أن يتساءل عما إذا كان كين لم يتعاف بعد بشكل كامل بعد أحداث هذا الصيف كان المهاجم مهتمًا للغاية بالانتقال إلى مانشستر سيتي ، الذي استهدفه كأحد أهدافه الأساسية هذا الصيف. كان توتنهام هوتسبير مترددًا في السماح لنجمه بالرحيل وتمكن من الصمود.

صرح كين سابقًا أنه يريد الحصول على فضيات نظرًا لكونه أحد أفضل المهاجمين في العالم ، فقد فاز الدولي الإنجليزي بالحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي ثلاث مرات لكنه لم ينجح في الفوز بأي لقب مع ناديه سيكون من الممتع رؤية ما سيفعله الشاب البالغ من العمر 28 عامًا في الصيف المقبل.

2 إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند) | 135 مليون جنيه إسترليني
أحد الأسباب التي قد تجعل مانشستر سيتي يتخلى عن اهتمامه بهاري كين الآن هو أن إرلينج هالاند سيكون على الأرجح متاحًا في الصيف المقبل هالاند لاعب كرة قدم شاب مثير للإعجاب بالفعل مهاجم كامل البالغ من العمر 21 عامًا هو مزيج مرعب من السرعة والقوة والقدرة التقنية أحد أفضل المنتخبات في اللعبة ، خاض هالاند 67 مباراة في جميع المسابقات مع بوروسيا دورتموند. لقد سجل 68 هدفاً مذهلاً وقدم 19 تمريرة حاسمة للنادي.

مثل والد هالاند ألف إنج مانشستر سيتي كلاعب كرة قدم. الدولي النرويجي أصغر من كين بسبع سنوات وقد ارتبط بجميع الأندية الكبرى في كرة القدم العالمية. في الوقت الحالي يبدو أنه من المحتمل أن ينضم إلى أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز الصيف المقبل.

1 كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) | 144 مليون جنيه إسترليني
في الوقت الحالي هناك فرصة أفضل لبقاء هالاند في ألمانيا الصيف المقبل مقارنة ببقاء كيليان مبابي في فرنسا لطالما تم تحديد مبابي على أنه نجم ريال مدريد في طور التكوين . كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مرتبطًا بالعملاق الإسباني في عام 2017 لكنه قرر الانضمام إلى باريس سان جيرمان من موناكو. هذا الصيف سعى لوس بلانكوس بقوة إلى الأمام وكان مبابي حريصًا على الانتقال إلى إسبانيا أيضًا.

ومع ذلك فشلت الخطوة. ينتهي عقد كيليان مبابي الحالي مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل ويبدو أنه من المؤكد أن ينتقل إلى مدريد في ذلك الوقت. خاض اللاعب الدولي الفرنسي 182 مباراة في جميع المسابقات لباريس سان جيرمان وأحرز 136 هدفًا وقدم 66 تمريرة حاسمة.

error: Content is protected !!