بوجبا يستغني عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد استغنى عن حلمه بالإنضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، وأصبح مستعدًا لتجديد عقده مع الشياطين الحمر.

ومن الجدير بالذكر أن اسم بوجبا قد ارتبط طيلة الميركاتو الصيفي بالإنتقال لريال مدريد، حيث كان يعتبر الهدف الأول والرئيسي للنادي الملكي، بناءً على طلب من المدير الفني زين الدين زيدان مدرب الريال الحالي.

وكان اللاعب الفرنسي قد ألح خلال أكثر من مرة على الرحيل عن مانشستر يونايتد، وبشكل علني، ولكن انتهى به المطاف بالبقاء مع مانشستر يونايتد، بل وسيجدد أيضاً عقده، خاصة أن ريال مدريد وجد صعوبات كبيرة في حسم صفقة بوجبا، حيث كان عليه بيع الثنائي جاريث بيل، وخاميس رودريجيز، ولكنه فشل في ذلك.

ولكن بات اللاعب قريباً من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، ونسيان حلم ريال مدريد، وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية في هذا السياق، بأن إد وودوارد نائب المدير التنفيذي لليونايتد في تواصل مستمر مع مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا من أجل حسم مسألة تجديد عقده.

وينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد صيف عام 2021، مع إمكانية إضافة موسم آخر، ولكن اللاعب يرغب في تجديد عقده الآن من أجل زيادة راتبه السنوي، والحصول على بعض الإمتيازات الأخرى.

error: Content is protected !!