نجم ريال مدريد يفاجئ قائد منتخب مصر السابق
MADRID, SPAIN - AUGUST 24: James Rodriguez and Carlos Henrique Casemiro salutes each other Real Madrid CF during warm up during the La Liga match between Real Madrid CF and Real Valladolid CF at Estadio Santiago Bernabeu on August 24, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Quality Sport Images/Getty Images)

وضع قائد ومدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد سرجيو راموس، هدفاً جديداً في مسيرته مع “لا روخا” حيث أكد أنه يهدف للوصول لـ200 مباراة ليصبح عميد لاعبي العالم دولياً، وذلك بعد أن أكمل مباراته الـ167 أمام جزر فارو والتي أنهتها إسبانيا باكتساح برباعية نظيفة ضمن المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا (يورو 2020).

وقال راموس في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب إل مولينون: “بعد كل هذه السنوات، معادلة رقم إيكر (كاسياس) الحارس الأفضل في تاريخ إسبانيا، يعد أمراً استثنائياً، وأيضاً كونه صديقي، طموحي ليس له حدود، والأرقام القياسية وجدت لكي تحطم، وأتمنى تحقيق المزيد منها، وأن تظل الإصابات تحترمني”.

وتابع: “أشعر أنني بحالة جيدة، وما زلت أطمح لتحقيق المزيد مع المنتخب، هدفي هو تخطي المصري الذي يمتلك هذا الرقم والوصول لـ200 مباراة”، يقصد النجم المصري المعتزل أحمد حسن، الذي يحمل حالياً لقب عميد لاعبي العالم بإجمالي 184 مباراة.

وأتم صاحب الـ33 عاماً تصريحاته: “إنه رقم مذهل، لم أكن أحلم بالوصول لهذا الإنجاز، وبالأخص في كرة القدم المليئة بالأحداث الكثيرة، أريد الاستمتاع عاماً وراء عام، حلمت في البداية بارتداء قميص المنتخب، ثم مع منتخب بطل، والآن تتبقى لي سنوات كثيرة في الملاعب، لا زلت امتلك الطموح وأعتني بنفسي جيداً، وبإمكاني تقديم المزيد”.

المصدر: وكالات

error: Content is protected !!