نجم دفاع إنتر ميلان: كونتي هو “ميسي المدربين”

امتدح نجم دافع فريق إنتر ميلان الإيطالي، أليساندرو باستوني، مدربه أنطونيو كونتي، واصفا إياه بـ”ميسي المدربين” وذلك كنوع من الإشادة الكاملة به عندما يقارنه بالنجم الأفضل، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم 5 مرات.

وقال باستوني في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “الكل تحدث عن كونتي، وتلقيت الكثير من التأكيدات عن إمكانياته، ولكن فيما يتعلق بوجهة نظري فأنا أراه ميسي المدربين”.

وواصل قائلاً: “كونتي هائل، لديه أفكار استثنائية في كرة القدم، يريد دائما من لاعبيه اللجوء إلى الهجوم، لدينا جدول تدريب صعب تحت قيادته جعلني أريد تقديم كل ما لدي”.

واستطرد النجم الشاب: “تفكير الفريق تغير مع كونتي، الآن نخوض كل مباراة من أجل هدف واحد هو الفوز، وسعينا مستمر للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم”.

وأردف باستوني بقوله: “تأثرت كثيرا بتواضع زملائي في الفريق، على الرغم من كونهم أفضل اللاعبين في العالم، يقدمون النصائح العظيمة إليّ دائما بكل بساطة، قميص إنتر بالنسبة لي حلم أصبح حقيقة”.

واختتم المدافع الشاب: “من الصعب للغاية مراقبة لوكاكو، لكن من الجيد أن تصطدم في التدريب بلاعب مثله يتحلى بالقوة البدنية والسرعة والمهارة التهديفية”.

error: Content is protected !!