نجم أتليتكو مدريد السابق يفاجئ جريزمان بتصريح مثير
PARIS, FRANCE - SEPTEMBER 7: Antoine Griezmann of France during the UEFA Euro 2020 qualifier match between France and Albania at Stade de France on September 7, 2019 in Saint-Denis near Paris, France. (Photo by Jean Catuffe/Getty Images)

رد البرازيلي فيليبي لويس نجم أتليتكو مدريد السابق، على الانتقادات التي وجهت لزميله ، الفرنسي أنطوان جريزمان والذي انضم هذا الصيف إلى برشلونة.

وتعرض جريزمان لانتقادات لاذعة من جانب جمهور الروخي بلانكوس على خلفية انتقال الفرنسي إلى برشلونة هذا الصيف، بعد أن دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدرة بـ 120 مليون يورو.

وقال فيليبي لويس في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أنا أفهم جريزمان جيدا، لقد كنت في أتلتيكو لسنوات عديدة وأردت البحث عن تحد جديد”.

وتابع: “عندما كان في أتليتكو قدم لنا الكثير، الوجود في المكان نفسه لفترة طويلة قد يؤدي إلى حالة من عدم الراحة والشغف، علينا أن نتذكره بالحب، كان الأفضل في تشكيلة الأرجنتيني دييجو سيميوني”.

وانتقل فيليبي لويس إلى صفوف فلامنجو البرازيلي هذا الصيف قادما من أتليتكو مدريد، لمدة موسمين تنتهي في 31 ديسمبر 2021، بعد مسيرة حافلة مع الروخي بلانكوس.

error: Content is protected !!