كومان يحدد شرط حصول برشلونة على دوري أبطال أوروبا

كشف رونالد كومان، مدرب برشلونة، أن علاقته برئيس النادي، خوان لابورتا جيدة، وأن فريقه قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، رغم رحيل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

وتحدث الهولندي كومان عن حياته اليومية داخل برشلونة، وعلاقته برئيس النادي وخططه للموسم القادم.

وصرح كومان: “الضغط في برشلونة مُرتفع للغاية، أكثر من أي نادٍ آخر ذهبت إليه، هُنا عليك إثبات شيء ما، يجب أن تكون صريحًا وتتحمل الضغط والمسؤولية”.

وأضاف: “أنا لديّ حياة لطيفة هُنا وجيدة، وفي كرة القدم يُمكن أن تتعرض للطعن في الظهر من حين لآخر، وهذا يُمكن للجميع رؤيته!”.

وقال: “انا لم أعتاد من قبل رؤية الكاميرات في غرفة خلع الملابس والأماكن المغلقة، إنه أماكن خاصة بعملنا، لم اعتاد على ذلك، ولكن الكاميرات مرحب بها في هذه الأماكن بكل تأكيد، وأنا أحاول التأقلم مع ذلك”.

وحول علاقته بـ لابورتا: “لقد أجرى مقابلة الأسبوع الماضي، وأوضح أنه يثق بي، وعلاقتي جيدة معه، ما قاله يوم الاثنين الماضي كان جيدًا حقًا”.

وزاد: “من قبل ظهرت أشياء تشير إلى أنه لن يكون هُناك دعم للمدرب، وهذا أمر ضايقني بكل تأكيد، قبل أسبوعين ونصف أجرينا مُحادثة حول تجديد العقد، ولم يتم تسريب أي شيء لوسائل الإعلام”.

وواصل: “ثم يوم الثلاثاء الماضي، أجرى الرئيس جلسة مع الصحفيين حول وضع النادي، والجانب المادي، وفي النهاية بدأ فجأة الحديث عن العقد الجديد”.

وتابع: “أنا سعيد بعودة الجماهير مرة أخرى، لم نرغب في أن ينتهي بنا المطاف بملعب فارغ، وفي النهاية 30 ألف فقط تمكنوا من العودة إلى كامب نو، ونأمل أن يكون الملعب ممتلئ بالتهليل من أجل القتال في دوري أبطال أوروبا”.

وأكد في السياق ذاته”هل هذا ممكن، بدون ميسي وجريزمان ؟ بالطبع رحيلهم بمثابة انتكاسة”.

وشدد: “ولكن إذا كان الجميع لائقًا، فأنا أرى أن لا يزال هناك فريق قوي يمكنه الفوز بلقب الدوري ودوري أبطال أوروبا”.

واختتم: “اللعب في دوري أبطال أوروبا، قصة مُختلفة بالفعل، لكن هذا النادي يجب أن يفعلها مرة أخرى في المستقبل”.

error: Content is protected !!