لعنة التصريحات “الغبية” أصابت نجم ريال مدريد.. وإيكاردي الضحية الجديدة
VILLAREAL, SPAIN - SEPTEMBER 01: The Real Madrid takes part in a minutes silence for the passing of the Xana, the duaghter of former Barcelona manager Luis Enrique during the Liga match between Villarreal CF and Real Madrid CF at Estadio de la Ceramica on September 01, 2019 in Villareal, Spain. (Photo by Quality Sport Images/Getty Images)

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد أن هناك العديد من التصريحات غير المفهومة يطلقها البعض في أوقات غير مناسبة تتسبب في أذى كبير لأصحابها.

ووفقا لصحيفة “دون بالون” فإن الصمت هو أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتصريحات التي لا تقدم ولا تؤخر بل تؤذي أصحابها وهذا ما حدث من طبيب منتخب كولومبيا السابق، هيكتور فابيو كروز، الذي أطلق تصريحات مدوية ضد نجم ريال مدريد خاميس رودريجيز.

كروز كان قد خرج وأعلن أن خاميس رودريجيز ليس لاعبا محترفا بل إنه غير ملتزم بأي حال من الأحوال بالتعليمات البدنية والطبية التي تمنح له، ويهتم أكثر بشعره ويقوم بأشياء أخرى خارج كرة القدم.

وكان رورديجيز شعر ببعض الآلام في قدمه اليمنى خلال المباراة الرسمية الأولى له في الموسم الجديد من الدوري الإسباني أمام بلد الوليد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات كروز لم تكن الأخيرة بل خرجت علينا واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال النجم الأرجنيتني ماورو إيكاردي لتفاجئ الجميع بالحديث عن أن رحيله موكلها وزوجها إلى باريس سان جيرمان الفرنسي كان الاختيار الأسوأ.

error: Content is protected !!