بيرنارديسكي: ساري يشعرني بالقلق رغم علاقتنا الطيبة

تحدث جناح فريق يوفنتوس الإيطالي، فيدريكو بيرنارديسكي، عن حالته، وخاصة بعد أن شارك في ثمان دقائق بأول مباراتين قائلاً في السيريا آي.

وقال بيرنارديسكي في تصريحات لتلفزيون “راي سبورت”: “أنا لست بأفضل شكل الآن، ليس من الجيد ان تلعب فقط ثمان دقائق لكن هذا جزء من اللعبة، اليوفي من أحد افضل ثلاث اندية بالعالم الآن و هذا يعني ان هناك كثير من التنافس على الاماكن مع النجوم”.

وأضاف: “هناك كثير من اللاعبين الموهوبين الذين يبقون بالدكة، لكننا لا زلنا في بداية سبتمبر و هناك حوالي 60 مباراة يجب لعبها، لذلك ستتاح لي الفرص ولأكون جاهزاً عند الدعوة”.

وواصل: “لدي علاقة جيدة مع المدرب وهو حر في اتخاذ خياراته بناء على تدريبات الاسبوع ، هناك ألف عامل يجب اخذه بالاعتبار و لا يعتمد كلياً على اللاعب”.

وتابع: “استبعاد تشان وماندزوكيتش بالأبطال ؟ المدرب كان واضح من البداية انه يشعر بالخيبة بوضعه بهذا الموقف لانه اضطر لاستبعاد لاعبين فازوا بالكثير، الكل يريد اللعب بانتظام لكن كلما زاد عدد نجومك بالفريق زاد الاحتمال للفوز بالألقاب و لذلك يعتمد هذا على الطريقة التي تنظر بها”.

واستطرد: “يجب القول ان اليوفي نادي مثال لمدرب مهووس بالتفاصيل مثل ساري، هو يفكر بكرة القدم كل دقيقة من اليوم و لا يوجد مكان افضل لهذا الموقف من اليوفنتوس”.

واختتم: “أليجري ؟ ما قام به كان مهماً لليوفي، فقد فاز بالكثير و لكن كل مدرب لديه افكاره الخاصة الخاصة، سيكون اليوفي اكثر امتاع وايضاً فائز”.

error: Content is protected !!