يوفنتوس يسعى لخطف نجمي توتنهام بالمجان

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يسعى لإبرام صفقتي انتقال حر، من العيار الثقيل، عن طريق التعاقد مع ثنائي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن البيانكونيري يريد التوقيع مع كل من قلب الدفاع الدولي البلجيكي توبي ألدرفيريلد، ونجم الوسط الدولي الدانماركي وكريستيان إريكسن، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية عقدهما مع النادي اللندني، في الفترة القريبة القادمة.

وأشارت العديد من التقارير أن نادي السيدة العجوز يسعيى بصورة مستمرة نحو حسم الصفقات المجانية، وذلك بعد التوقيع مع أكثر من لاعب مؤخراً بهذه الطريقة، مثل آرون رامسي من أرسنال الإنجليزي وإيمري تشان من ليفربول الإنجليزي.

ومن الجدير بالذكر انه قد يجد أصحاب ملعب أليانز ستاديوم منافسة من جانب الغريم التقليدي إنتر ميلان الإيطالي على خدمات توبي ألدرفيريلد، حيث أنه من المفهوم أن مسوؤلي النيراتزوري تواصلوا مع ممثلي اللاعب ومن المرجح أن تنتهي المفاوضات بسرعة.

وألمحت التقارير إلى أنه قد يسرع مسؤولو يوفنتوس من عملية المفاوضات مع ألدرفيريلد في يناير، من أجل تعويض الغياب الطويل لجورجيو كيليني المدافع الإيطالي المخضرم عن صفوف الفريق بسبب الإصابة.

وكان مسؤولو السبيرس قد فشلةا تمامًا في تجديد عقد الثنائي، ألدرفيلد وإيركسن، أو حتى إيجاد مخرج لهم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه من المحتمل أن يحاول مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني التقدم بعرض خلال سوق يناير المقبلة للتوقيع مع الدانماركي.

error: Content is protected !!