الصفقة التي لم تتم.. نجم ريال مدريد يرفض العروض المغرية

كشفت تقارير صحفية إسبانية كواليس رفض نجم ريال مدريد الرحيل عن الفريق والاستمرار بعد رفض العديد من العروض المغرية في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن لوبيتيجي المدير الفني لإشبيلية أراد التعاقد مع ناتشو في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن المُدافع الإسباني رفض عرض مُدربه وفضّل الاستمرار في ريال مدريد”.

وتابعت: “جولين لوبيتيجي وضع أولويات عند استلامه مهمة تدريب إشبيلية لصناعة مشروع قوي، المُدرب الباسكي أراد ناتشو وبعد مكالمات عديدة بين الناديين قرر ناتشو رفض عرض مُدربه السابق الذي أعطاه الثقة وأشركه في مُنتخب إسبانيا ورفض مركزاً أساسياً في إشبيلية”.

وأضافت: “إنتر ميلان كان أول الأندية المُهتمة بناتشو ولكن المُدافع الإسباني رفض عرضهم أيضاً، ناتشو قرر الإستمرار في ريال مدريد بعد موسمٍ سيء للمساعدة خصوصاً أن الفريق يُعاني دفاعياً”.

وواصلت الصحيفة المدريدية: “ناتشو لاعب لم يرتد قميصاً آخر غير الأبيض، منذ أن كان يبلغ من العمر 11 عاماً ويعتقد أن وقت رحيله لم يحن بعد، الموسم السيء الذي عاشه الفريق الموسم الماضي جعله يريد الاستمرار لموسمٍ إضافي”.

واختتمت: ” يعتقد ناتشو أنه يستطيع تغيير الأمور وإعادة الثقة فيه، ولذلك اللاعب جدد عقده مع ريال مدريد الموسم الماضي لينتهي عام 2022″.

error: Content is protected !!