نشرة أخبار ريال مدريد: بيريز يخدع باريس لضم الصفقة التاريخية.. الذعر يصيب زيدان.. موقف هازارد النهائي.. عودة نجم الفريق المعار

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة الموافق 6-9-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

موقف مشاركة هازارد مع ريال مدريد أمام ليفانتي

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن الموقف النهائي للبلجيكي إيدين هازارد من المشاركة مع ريال مدريد في اللقاء المقبل أمام فريق ليفانتي بالجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وكتبت صحيفة الماركا الإسبانية في تقريرها اليوم: إيدين هازارد تدرب مع المجموعة هذا اليوم، خطوة جديدة نحو الاقتراب من المشاركة مع ريال مدريد في المباريات.

واضافت الصحيفة: البلجيكي وضع هدف وهو العودة للعب ضد ليفانتي يوم 14 من هذا الشهر، غادر معسكر المُنتخب البلجيكي خوفاً من إنتكاسه أخرى وإستكمال علاجه في مدريد.

ويأمل زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عودة هازارد في أسرع وقت من أجل المشاركة وتعويض غياب جاريث بيل عن الفريق بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الحمراء في لقاء فياريال السابق.

القلق يثير ذعر زيدان في مدريد

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني خبراً ساراً خلال فترة التوقف الدولي وقبل خوض التحضير للمباريات القادمة.

وكتبت صحيفة آس الإسبانية في تقريرها اليوم: يشعر المدرب الفرنسي بالقلق مع وقت عودة اللاعبين البرازيليين الدوليين الثلاثة كاسميرو، فينيسيوس وميليتاو، وعودة اللاعب الأوروغواياني فيدي فالفيردي، يكاد يكون للرباعي وقت للراحة والاستعداد لمباراة ريال مدريد ضد ليفانتي.

واضافت: الثلاثة البرازيليين سوف يلعبون مباراة ودية ضد بيرو في لوس أنجلوس في الساعات الأولى من يوم الأربعاء 11 سبتمبر (الساعة 6:30 بوقيت مكة المكرمة)، لذا لن يعودوا حتى يوم الخميس بعد رحلة طويلة سوف تستغرق 13 ساعة تقريباً بالإضافة إلى تأخر الرحلة عن الإقلاع.

وتابعت: من جانب آخر، سوف يلعب فالفيردي مع منتخب بلاده الأوروغواي مباراة ودية في سان لويس (ميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية) ضد المنتخب الأمريكي سوف تُلعب المباراة أيضاً في الساعات الأولى من صباح الأربعاء (3:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة) وبعد نهاية المباريات سوف يعودون إلى مدريد.

وواصلت: الغريب ومثل الموسم الماضي، جاءت المباراة ضد ليفانتي في ملعب سانتياغو بيرنابيو بعد التوقف الدولي التي لُعبت أيضاً في يوم السبت (20 أكتوبر) وكان وقت بدايتها في الساعة 2:00 بتوقيت مكة المكرمة وهو ما سيحدث الآن خسر ريال مدريد في تلك المباراة أمام ليفانتي 2-1.

بنزيما لاعب الشهر في ريال مدريد

حصل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، باختيار الجماهير، على جائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق الملكي، خلال شهر أغسطس الماضي.

وذكر الموقع الرسمي لريال مدريد على الإنترنت، أن بنزيما فاز بجائزة أفضل لاعب من تصويت الجماهير، بعد البداية المميزة للمهاجم مع الريال، بمنافسات الدوري الإسباني، بعدما تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر، في مباراتين أمام سيلتا فيجو وبلد الوليد.

ومن جانبه قال بنزيما في تصريحات للموقع الرسمي للريال: أنا سعيد جدًا بهذه الجائزة، إنها تمنحني ثقة أكبر في تقديم مباريات جيدة والاستمتاع بكرة القدم.

وأضاف: في شهر سبتمبر لدينا العديد من التحديات، هذه هي حياة كرة القدم، لكننا نحبها لأننا نحب المباريات المهمة، إنه شهر صعب للغاية بالنسبة لنا، وعلينا أن نرتاح ونعمل بشكل جيد من أجل تحقيق الفوز.

مفاجأة.. ريال مدريد يستهدف إعادة لاعبه المعار

أكد تقرير صحفي على رغبة نادي ريال مدريد في استعادة جهود واحد من لاعبيه المعارين، عقب الانتهاء من منافسات الموسم الحالي.

بسياق متصل، ووفقا لما ورد عن موقع “دون بالون” الإسباني، فإن سيبايوس لاعب وسط الريال على الأرجح، لن يمتد بقاءه في آرسنال، بعد انتهاء موسم إعارته داخل قلعة “الإمارات”.

ويقضي سيبايوس (23 عاما) الموسم الحالي مُعارا في آرسنال، وقد بدأ مشواره مع الجانرز بطريقة مميزة، إذ تمكن من فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للمدفعجية، تحت إمرة المدرب الإسباني أوناي إيمري، وقد نجح في صناعة هدفين اثنين، خلال 4 مباريات شارك بها حتى الآن.

ويتطلع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لاستعادة سيبايوس، الصيف القادم، بدلا من فرضية بيع بطاقة الدولي الإسباني بصورة نهائية إلى آرسنال، رغم استهداف اللاعب المشاركة المنتظمة والحصول على الكثير من دقائق اللعب.

يُذكر أن سيبايوس كان قد انضم إلى ريال مدريد، صائفة العام 2017، قادما آنذاك من ريال بيتيس، في صفقة كلفت خزائن النادي الملكي ما قوامه 16.5 مليون يورو، بيد أن مشاركاته برداء اللوس بلانكوس قد اقتصرت على 56 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها خمسة أهداف، وصنع اثنين آخرين.

صحيفة إسبانية: بيريز يستقر على الصفقة القادمة لريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية يوم الخميس أن ريال مدريد يدرس خطف نجم أتليتكو مدريد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لصحيفة “دون بالون” فإن ريال مدريد ينوي الاتجاه إلى جاره الدود أتليتكو من أجل ضم الحارس السلوفيني يان أوبلاك، ليكون الحارس الأول للملكي في الموسم القادم.

وتشير الصحيفة إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مستعد لدفع 45 مليون يورو بالإضافة إلى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وقد يكون من بين الأسماء المطروحة الكولومبي خاميس رودريجيز.

ويسعى بيريز لتحقيق المعادلة الصعبة والتعاقد مع عدد من اللاعبين الذين يحققون له أكبر استفادة ممكنة في ظل المنافسة على لقب الدوري ودوري أبطال أوروبا.

بيريز يخدع باريس سان جيرمان لضم الصفقة التي يحلم بها زيدان

ذكرت تقارير صحفية إسبانية الأسباب الحقيقية التي دفعت ريال مدريد للتخلي عن صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية فإن ريال مدريد صرف النظر عن نيمار وقرر عدم الدخول لمزاحمة برشلونة في الساعات الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية لأنه يطمح إلى الهدف الأكبر في الصيف القادم.

وتشير إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يطمح للظفر بخدمات الفرنسي كيليان مبابي حيث يعد واحد من الأسماء القوية التي يحرص المدرب زين الدين زيدان على التعاقد معها في أقرب وقت ممكن .

الصحيفة الإسبانية أكدت أن الريال سيتجه لخطف اللاعب في صيف عام 2020 لكن في حال قرر باريس عدم التفريط في اللاعب فسيكون الحل السحري هو الانتظار عاما إضافيا من أجل الحصول على توقيع اللاعب بشكل مجاني حيث سيكون حينها متبقى على نهاية عقد الموهبة الفرنسية عام واحد.

error: Content is protected !!