توسُل ميسي وراء تمرد نيمار

مازالت التداعيات حول السبب الحقيقي حول فشل انتقال النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، مستمرة دائمًا.

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ونجم خط هجوم فريق برشلونة الإسباني، قد بعث برسالة نصية إلى زميله البرازيلي السابق في برشلونة، نيمار جونيور دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي “يتوسل إليه” للعودة إلى برشلونة، قبل انتهاء نافذة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة، فإن ميسي قال في رسالته إلى نيمار بأن برشلونة يحتاج إليه مرة أخرى، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الغائب عن خزائن النادي الكتالوني منذ عام 2015، وهو الأمر الذي دفع نيمار للتفكير في مغادرة سان جيرمان، والعودة إلى ملعب كامب نو.

وفي هذا السياق الهام أكدت “ليكيب” الفرنسية، على أنه لو كان الأمر بيد النجم البرازيلي نيمار، لوافق على طلب ميسي فورًا، وعاد إلى كامب نو.

ومن الجدير بالذكر انه قد عقدت إدارة باريس اجتماعًا مع قيادة “أولتراس سان جيرمان” وطالبوهم من خلاله بوقف الهجوم على نيمار، بعد تأكد استمراره واعتباره أهم نجم في الفريق

error: Content is protected !!