بعد فشل التعاقد مع نيمار.. ميسي يكشف البديل الأمثل في الهجوم

قدم فريق برشلونة الإسباني البداية سيئة هذا الموسم، بعد فقدان الفريق لخمسة نقاط خلال ثلاث مباريات خاضها الفريق أمام كلا من أتلتيك بلباو وأوساسونا ببطولة الليجا، ولكن يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يشعر بالتفائل لهذا الموسم.

ومن الجدير بالذكر أنه لم يشارك ميسي مع البارسا حتى الآن بسبب إصابته التي تعرض لها قبل بداية الموسم، ولكن فالفيردي متفائل بعودة البرغوث الأرجنتيني قبل مباراة فالنسيا بعد نهاية التوقف الدولي.

وخلال فترة الميركاتو الصيفي حاول برشلونة جاهدًا التعاقد مع نيمار، ولكن مساعيه فشلت تمامًا نتيجة لعدم اقتناع باريس سان جيرمان بعروض البارسا، بسبب محاولتهم لإدخال بعض اللاعبين في الصفقة.

ووفقًا لما ذكرته العديد من التقارير فإنه بعد إصابة كل من ميسي، عثمان ديمبيلي ولويس سواريز ثم رحيل فيليبي كوتينيو على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ، فقد اضطر فالفيردي للاعتماد على الثنائي الشاب أنسو فاتي وكارليس بيريز.

ويرى ميسي أن برشلونة يجب أن يواصل اعتماده على كلا من الشابين لوكاس بيريز وإنسو فاتي بعد تألقهم في بداية الموسم الجديد ومساهمتهم في بعض أهداف الفريق.

وسجل فاتي أول أهدافه بقميص برشلونة في لقاء أوساسونا الذي انتهى بالتعادل 2-2، وفي مباراة ريال بيتيس كان بيريز قد سجل في المواجهة التي انتهت بفوز الفريق بخماسية مقابل هدفين.

error: Content is protected !!