تفاصيل الصفقة الأخيرة لريال مدريد في الميركاتو
VILLAREAL, SPAIN - SEPTEMBER 01: Javier Ontiveros of Villarreal competes for the ball with Luka Modric of Real Madrid during the Liga match between Villarreal CF and Real Madrid CF at Estadio de la Ceramica on September 01, 2019 in Villareal, Spain. (Photo by Quality Sport Images/Getty Images)

كشفت تقارير صحفية اليوم آخر تطورات صفقة ريال مدريد الجديدة، والتي من المنتظر أن يعلن عنها النادي اليوم قبل ساعات قليلة من إغلاق الميركاتو.

وذكرت صحيفة ماركا في تقرير لها: “كيلور لن يعود إلى مدريد: وداعاً نافاس، مرحباً أريولا، سيتوصل ريال مدريد وباريس سان جيرمان إلى إتفاق في الساعات المقبلة وهو سر مفتوح لعدة أيام، قبل ذلك بفترة وجيزة، قالت ماركا أن كيلور يعتزم على مغادرة ريال مدريد بعد عودة الفريق الباريسي للتفاوض من أجل حارس النادي الأبيض”.

وتابعت: “في أوائل الصيف، كان نافاس لديه قدم ونصف في ملعب الأمراء. في ذلك الوقت تم إلغاء الإتفاقية وأبدى كيلور استعداده للبقاء في ريال مدريد للتنافس مع كورتوا. لكن الاهتمام من جديد وقرار زيدان بالمراهنة على البلجيكي كحارس أساسي دفع كيلور إلى قبول عرض باريس سان جيرمان”.

وواصلت: “إتفاقية تم تأجيل إعلانها في انتظار قيام الفريقين بالإنتهاء من إلتزامات كل منهما في الدوري. كان توخيل قد أستدعى أريولا يوم الجمعة، على الرغم من أنه تركه على مقاعد البدلاء لتجنب تعريض العملية للخطر، أيضاً زيدان أستدعى كيلور ضد فياريال، لكن كان بديلاً كذلك”.

وأضافت: “ودع نافاس ريال مدريد من على مقاعد البدلاء في يوم نادر بالنسبة لحارس المرمى، مدركاً أنها كانت رحلته الأخيرة مع ريال مدريد حيث سيكون مستقبله في باريس سان جيرمان في المواسم الثلاثة القادمة، في الواقع، لم يعد كيلور نافاس حتى إلى مدريد”.

واستكملت: “النادي الأبيض سوف يحصل على 15 مليون يورو من عملية بيع نافاس. أيضاً سوف يصل أريولا على سبيل الإعارة لموسم واحد، وهو ما يكفي فقط من الوقت للفريق الأبيض لإستعادة لونين الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى بلد الوليد، الخطة في الموسم القادم أن يكون حارسي ريال مدريد: كورتوا ولونين”.

وتابعت: “يسافر كيلور بالفعل إلى باريس دون أن يلعب أي مباراة رسمية هذا الموسم مع ريال مدريد، لعب الكوستاريكي آخر مباراة رسمية له في 19 مايو الماضي ضد بيتيس في ملعب البيرنابيو في الجولة الأخيرة من الدوري”.

واختتمت: “بعد صيف كان مستقبل كيلور نافاس دائماً مجهول، سوف يُغلق الكوستاريكي مسيرته مع النادي الأبيض بعد خمسة مواسم كلاعب لريال مدريد”.

error: Content is protected !!