النهاية المأساوية.. نجم ريال مدريد يودع زيدان بدون أن يلمس الكرة
MADRID, SPAIN - AUGUST 24: (L-R) Karim Benzema of Real Madrid, coach Zinedine Zidane of Real Madrid during the La Liga Santander match between Real Madrid v Real Valladolid at the Santiago Bernabeu on August 24, 2019 in Madrid Spain (Photo by David S. Bustamante/Soccrates/Getty Images)

يقترب الكوستاريكي كيلور نافاس نجم ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن ريال مدريد خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث ستكون آخر مبارياته مع الفريق اليوم أمام فياريال في الليجا قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة ماركا في عددها الصادر اليوم: “كيلور نافاس لم يلعب في ملعب لاسيراميكا في آخر موسمين، أول مرة كان ذلك بسبب قرار زيدان بـ منحه راحة بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا مفضلاً أن يلعب لوكا زيدان في تلك المباراة”.

وأضافت: “ستكون اليوم آخر مباراة رسمية لكيلور مع ريال مدريد بعد خمس سنوات، وكل شيء يشير إلى أنه سيضيف غيابه الثالث على ملعب لا سيراميكا، سيغادر حارس المرمى الكوستاريكي دون أن يلعب دقيقة واحدة في لا سيراميكا”.

وتابعت: “الغياب الثاني عن ملعب فياريال كان بسبب تواجد كورتوا الذي كسب رهان حراسة عرين الملكي فكان الحارس الأساسي في ملعب لاسيراميكا، ويبدو أن كيلور يتجه لإضافة غياب ثالث عن ملعب فياريال”.

ولم يشارك نافاس مع ريال مدريد تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان في المباراتين السابقتين من الليجا أمام سيلتا فيجو والتي انتهت بفوز الملكي 3-1، وتواصل الغياب أمام بلد  الوليد في المباراة الثانية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

error: Content is protected !!