نشرة أخبار برشلونة| البرسا في مجموعة نارية بالأبطال.. سكاي تعلن قدوم نيمار والجميع ينفي.. ميسي يرد على رونالدو

نشرة أخبار برشلونة اليوم الخميس الموافق 29-8-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

برشلونة يقع في مجموعة صعبة بدوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن مجموعات نارية بالبطولة الجارية والتي أقيمت اليوم في مدينة موناكو الفرنسية بحضور رؤساء الأندية الأوروبية.

ووقع برشلونة في المجموعة السادسة وجاءت النتائج كالتالي:

المجموعة السادسة:
برشلونة الإسباني – بوروسيا دورتموند الألماني – إنتر ميلان الإيطالي – سلافيا براج التشيكي

وجاءت نتائج القرعة الكاملة على النحو التالي:

المجموعة الأولي: باريس سان جيرمان الفرنسي – ريال مدريد الإسباني – كلوب بروج الروماني – جالاطا سراي التركي

المجموعة الثانية: بايرن ميونيخ الألماني – توتنهام الإنجليزي – أولمبياكوس اليوناني – النجم الاحمر

المجموعة الثالثة: مانشستر سيتي الإنجليزي – شاختار الأوكراني – دينامو زغرب الكرواتي – أتالانتا الإيطالي

المجموعة الرابعة: يوفنتوس الإيطالي – أتلتيكو مدريد الإسباني – ليفركوزن الألماني – لوكومتيف موسكو الروسي

المجموعة الخامسة: ليفربول الإنجليزي – نابولي الإيطالي – سالزبورغ النسماوي – جينت البلجيكي

المجموعة السادسة: برشلونة الإسباني – بوروسيا دورتموند الألماني – إنتر ميلان الإيطالي – سلافيا براج التشيكي

المجموعة السابعة: زينيت الروسي – بنفيكا البرتغالي – ليون الفرنسي – لايبزيج الألماني

المجموعة الثامنة: تشيلسي الإنجليزي – أياكس الهولندي – فالنسيا الإسباني – ليل الفرنسي

رسميا.. ميسي يتوج بجائزة أفضل مهاجم بدوري الأبطال

توج البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد ومهاجم برشلونة الإسباني بجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019.

وتسلم نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019 خلال حفل مراسم سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا المقام بإمارة موناكو الآن.

وحصل ليو ميسي على جائزة أفضل مهاجم في دوري الأبطال عن الموسم الماضي، متفوقًا على السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

وعلق ليونيل ميسي بعد حصوله على جائزة أفضل مهاجم في أوروبا قائلًا: ‘‘في كل عام أسعى لتقديم الأفضل لفريقي ولي، وأسعى لأن أستمر بالتواجد هنا‘‘.

كيف استقبل ميسي غريمه رونالدو في حفل جوائز الأفضل؟

شهدت مدينة موناكو الفرنسية لقاء جديد بين ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس على هامش حفل جائزة أفضل لاعب عن الموسم الماضي.

ودخل كريستيانو رونالدو قاعة حفل توزيع جوائز الأفضل بعد ليونيل ميسي ليتجه بعدها للأرجنتيني ويقوم بمصافحته ثم الجلوس بجواره في لقطة رائعة.

ويتنافس ليونيل ميسي مع كريستيانو رونالدو وفان دايك مدافع فريق ليفربول على جائزة أفضل لاعب في العالم عن الموسم الماضي 20118-2019.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن باقي الجوائز بجانب الكشف عن قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ESPN: لا يوجد اتفاق في صفقة نيمار.. أوراق برشلونة خارج اللعبة

نفى موي لورنز مراسل شبكة (ESPN) صحة الأنباء التي تتحدث عن توصل برشلونة إلى اتفاق نهائي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن لاعبه البرازيلي نيمار، بانتظار الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية خلال الساعات القادمة من هذا اليوم.

وقال لورنز أن برشلونة لم يتوصل حتى هذه اللحظة إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان، موضحاً أن المفاوضات ما زالت جارية بين الناديين حتى اللحظة مشيراً إلى أن أوراق برشلونة المقدمة في الصفقة سواء راكيتيتش أو ديمبيلي لم يوافقان على الانتقال لباريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يكون جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة هو الطرف الجديد في المفاوضات مع نظيره ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يتواجد الرجلان في موناكو تمهيداً للمشاركة في قرعة دوري أبطال أوروبا المقامة خلال وقت لاحق من يوم الجمعة المقبل.

وسبق لجيانلوكا دي مارزيو مراسل شبكة ” سكاي سبورتس ” الإعلان قبل دقائق، عن توصل برشلونة إلى اتفاق نهائي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل استعادة خدمات البرازيلي نيمار، خلال ميركاتو الصيف الحالي، بانتظار الاعلان الرسمي في ساعة لاحقة من هذا اليوم.

سكاي: نيمار يعود إلى برشلونة بشكل رسمي.. القصة انتهت بنجاح

اكدت شبكة سكاي سبورت على أن نادي برشلونة حسم صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكتبت الشبكة في خبر عاجل منذ قليل لها عبر تويتر: نيمار يعود إلى برشلونة بشكل رسمي بعد التوصل لاتفاق رسمي بين بارتوميو رئيس برشلونة وناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان.

وقالت الشبكة في الرسالة: نيمار يعود إلى برشلونة بشكل رسمي.. القصة انتهت نجاح.

ولم تكشف سكاي عن أي تفاصيل حول الصفقة ولكنه من المؤكد أن تكون عملية توقيع العقود الرسمية خلال الساعات القادمة بعد توصل الأطراف لاتفاق رسمي حول عودة اللاعب من جديد للكامب نو.

ميسي يرد على تصريحات رونالدو

كشفت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، عن الحوار الممتع الذي دار بين نجم برشلونة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس خلال حفل قرعة دوري أبطال أوروبا في موناكو.

وسُئل ميسي عن مدى خسارته كريستيانو رونالدو في إسبانيا ، وكذلك تم سؤال البرتغالي عما إذا كان يرغب في اللعب مرة أخرى في الليجا ، وأخيرًا كان هناك استجابة ممتعة فيما يتعلق بالفرق العمر بين الاثنين.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحاته: ‘‘هل حدث وأن شاهدتم ثنائي يواصل الحضور في الجوائز لمدة 15 عامًا، لا أعرف ما إذا كان ذلك قد حدث في كرة القدم، إنه ليس بالأمر السهل، بالطبع أن أفتقد اللعب في إسبانيا، والمعركة الودية التي تحدث بيني ويين ميسي، هذه المعركة هي التي تحفزني للوصول لذروة عطائي وكذلك الحال لميسي، والحقيقة هي أننا جزء من تاريخ كرة القدم‘‘.

أما ميسي ، فقد قال في حواره: ‘‘نعم، لقد قلت ذلك سابقًا ، والحقيقة هي أنه كان منافسًا لطيفًا للغاية ، ومن الغريب أنه ليس في الليجا، كان من الجيد للغاية وجود هذه المنافسة بيننا‘‘.

واضاف: في الواقع من الرائع ان اسجل الاهداف ، هذا احساس جميل وايجابي للفريق والمجموعة، المنافسة مع رونالدو منافسة صحية للغاية، اسعى دائماً للتسجيل من أجل الفوز ليس من السهل ان ترتاح من تسجيل الاهداف والفوز، انا اسجل للفوز دائما لفريقي.

error: Content is protected !!