blank
ريال مدريد ينافس الشياطين الحمر على جوهرة المستقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإنجليزي، قد دخل في صراع شرس مع مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل التعاقد مع صفقة مميزة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع ” دون بالون ” أن اللوس بلانكوس قد دخل في صراع مع مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الانجليزي الشاب جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف.

وطلب سانشو الرحيل عن بروسيا دورتموند، هذا الصيف بعد أن رفض كافة محاولات أسود الفاستيفاليا، من أجل تجديد تعاقده الذي سينتهي مع نهاية صيف عام 2022، وهو ما يجعل الفريق الالماني مجبر على بيع اللاعب هذا الصيف، تحسباً من مخاطر الرحيل بشكل مجاني مع نهاية الموسم المقبل .

ورفض بروسيا دورتموند رحيل اللاعب الصيف الماضي إلي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن طلب الحصول على ما يقارب من 120 مليون يورو، لكن هذه المرة قد يوافق النادي على رحيل اللاعب بمبلغ أقل بعد أن تراجع مستواه بشكل كبير في تلك الفترة .

ويحاول فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس إلي استغلال علاقته الجيدة مع بروسيا دورتموند، من أجل حسم الصفقة لصالحه رغم اغراءات مانشستر يونايتد .

يذكر أن سانشو قد شارك رفقة بروسيا دورتموند الموسم المنقشي خلال 26 لقاء سجل خلالها ثمانية أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة لزملائه.

error: Content is protected !!