من داخل الدوري الألماني.. أنشيلوتي يطلب صفقتين من العيار الثقيل

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد قد طلب التعاقد مع اثنين من لاعبي بروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف .

وذكر موقع ” دون بالون ” أن الثنائي رافائيل جوريرو، جيوفاني رينا لاعبي الظهير الأيسر وخط الهجوم في بروسيا دورتموند الألماني، قد أصبحوا على رادار ريال مدريد هذا الصيف.

ويعد جوريرو واحد من أفضل الأظهرة في البوندسليغا خلال الفترة الحالية، حيث شارك خلال الموسم المُنقضي خلال 27 لقاء سجل خلالها خمسة أهداف وقدم عشرة تمريرات حاسمة لزملائه، ولدية عقد داخل سيغنال إيدونا بارك يمتد حتي نهاية صيف عام 2023.

ويحتاج ريال مدريد إلي تدعيم مركز الظهير الأيسر وذلك في ظل رغبة فلورنتينو بيريز في التخلص من خدمات البرازيلي مارسيلو فييرا، وهو ما يجعله لا يستطع الإعتماد على خدمات الفرنسي فيرلاند ميندي، بالإضافة إلي الشباب ميغيل غوتيريز.

فيما يحتاج ريال مدريد إلي خدمات جيوفاني رينا صاحب الـ 18 عام من أجل أن يكون بديلاً في الخط الأمامي مع اقتراب رحيل الثنائي ماريانو دياز، لوكا يوفيتش، وتجديد إعارة بورخا مايورال رفقة فريق روما الإيطالي، بالإضافة إلي عدم حسم صفقة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي حتي الآن .

وشارك رينا رفقة اسود الفاستيفاليا خلال 32 لقاء سجل خلالها أربعة أهداف وقدم خمسة تمريرات حاسمة لزملائه، ويرتبط بعد داخل ملعب سيغنال إيدونا بارك حتي نهاية صيف عام 2025.

يذكر أن ريال مدريد كان يهتم أيضاً بالثنائي جادون سانشو، إيرلينج هالاند من أجل تدعيم خط الهجوم لكن إدارة الفريق الألماني قد طلبت مبلغاً ضخماً من أجل التخلي عن خدماتهم .

error: Content is protected !!