برشلونة يُصارع ريال مدريد على فيراري البريمرليج

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد دخل في صراع مع ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات احد لاعبي آرسنال الإنجليزي من أجل تدعيم خط الهجوم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع ” دون بالون ” أن كلاً من خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد تواصلوا مع مسئولي الغانرز من أجل بحث إمكانية التعاقد مع ساكا هذا الصيف.

وشارك ساكا خلال الموسم المنصرم في تشكيل آرسنال في البريميرليج خلال 32 لقاء، سجل خلالها خمسة أهداف، وقدم أربعة تمريرات حاسمة لزملائه، وهو ما جعل قيمته السوقية ترتفع لتصل إلي ما يقارب من 65 مليون يورو .

ويحاول فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد استغلال رغبة الغانرز في الحصول على خدمات الثنائي المُعار داني سيبايوس، مارتن أوديغارد، بشكل نهائي، بعد أن تألقوا في تشكيل الفريق الإنجليزي الموسم الماضي، من أجل تخفيض قيمة صفقة ساكا ووضع الصفقة داخل ملعب سانتياغو برنابيو .

وفي الجهه الأخري يبحث خوان لابورتا عن تنفيذ نفس المخطط بأستغلال رغبة مايكل أرتيتا، في تعاقد فريقه مع البرازيلي فيليب كوتينيو من أجل تخفيض المقابل المادي للصفقة التي قد تصل إلي ما يقارب من 80 مليون يورو وهو مبلغ لا يستطع البلوغرانا توفيره خلال الفترة الحالية .

وشارك ساكا رغبة آرسنال في الدرجات العمرية المختلفة حتي وصل إلي الفريق الأول، الذي شارك معه خلال 88 لقاء سجل خلالها 11 هدف وقدم 21 تمريرة حاسمة لزملائه، وارتبط بعقد داخل ملعب الإمارات حتي صيف عام 2024 .

error: Content is protected !!