بنصف الثمن.. برشلونة يوافق على بيع لاعبه
برشلونة

استقر نادي برشلونة الإسباني، على رحيل لاعب جديد من صفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ضمن إعادة هيكلة الفريق تحضيرا للموسم الجديد.

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد اتفق مع كومان المدير الفني للفريق على التخلص من بعض نجوم الفريق الأول الغير مرحب بهم للحصول على أموال لجلب صفقات جديدة.

ويعد البرازيلي كوتينيو لاعب وسط الفريق والذي انتقل إلى صفوف برشلونة في انتقالات يناير 2018، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، واحدا من اللاعبين الذين تم وضعهم على قائمة الراحلين في النادي، حيث لم يقدم كوتينيو المنتظر منه منذ انتقاله إلى برشلونة، وخرج خلال الموسم قبل الماضي إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن كوتينيو أصبح في موقف صعب خاصة بعدما أجرى عملية جراحية في ركبته في شهر أبريل، ولا يزال في مرحلة التعافي تحت إشراف الطاقم الطبي في برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة على علم بأنه لن يحصل على مبلغ قريب من الذي دفعه لضم كوتينيو من ليفربول عند رحيله وسيوافق على بيعه بنصف الثمن إذا وصل عرضًا رسميًا من أي فريق.

الجدير بالذكر أن كوتينيو يرتبط بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2023، حيث أنه مازال هناك عامين في عقده ولكن كومان أعطي الرئيس لابورتا الضوء الاخضر لرحيله عن الفريق.

error: Content is protected !!